استمتع بتجربة طعام استثنائية في شانغيرلا دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ’شانغلريلا دبي‘ عن إطلاقه قائمةً استثنائيةً من المأكولات الفاخرة تحت عنوان Caviar Decadence تشتمل على أشهى وجبات الكافيار ضمن مطعمه ’هوي أن‘ الشهير بنكهاته الفيتنامية الأصيلة. وتحتوي القائمة 4 خيارات من المأكولات تقدم لكل شخص 100 جرام من كافيار ’ياسا كافيار‘.


وسيكون الضيوف على موعد مع اختبار النكهة المميزة للكافيار الإماراتي الذي يتم تطويره في أبوظبي عبر علامة ’ياسا كافيار‘، وبالتالي الاستمتاع بمذاقه الشهي مع الكعك، والخبز المحمّص، والبيض المقطّع، إضافة إلى البصل، والبقدونس، والقشدة الحامضة.

وتوفّر الوصفة الثانية من القائمة نكهة غنية تحرّك المشاعر من خلال طبق مرق اللحم مع فطر موريل؛ بينما تشتمل الوصفة الثالثة على فيليه لحم الواجو البقري القادم من أستراليا؛ أما الخيار الرابع فيتضمن طبق كركند بوسطن المطهوّ على البخار مع تشكيلة مختارة من الخضروات الموسمية الطازجة بكل ألوانها المنعشة.

وبعد الاستمتاع بأجواء ضيافة مفعمة بالأناقة والتلذّذ الفاخر، يمكن للزوار إنهاء العشاء بطبق من حلوى المعكرون بجبنة ماسكاربوني مع تشكيلة فريدة من الفواكه والتوت، يتم تقديمها مع صلصة الفواكه.

تشكّل قائمة المأكولات الجديدة خياراً مثالياً سواء للاحتفال بمناسبة خاصة أو للاستمتاع بتجربة طعام تأسر القلوب.

تتوافر قائمة Caviar Decadence بسعر 880 درهماً إماراتياً. للحجز في مطعك ’هوي أن‘ ضمن فندق ’شانغريلا دبي‘، يرجى الاتصال على الرقم: 04 405 2703، أو عبر البردي الإلكتروني: f&[email protected]

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على إجراءات السكن في فنادق دبي بعد كورونا

سفاري نت – متابعات مع استئناف الرحلات الجوية وتخفيف قيود كورونا، نشرت سلطات إمارة دبي …