طيران الامارات تنطلق برحلة يومية الى بروكسل مع بداية اكتوبر المقبل

سفاري نت – متابعات

كشفت طيران الإمارات عن خطتها لتعزيز السعة المقعدية إلى العاصمة البلجيكية، حيث أنه إعتباراً من 29 أكتوبر 2017 سوف يتم تشغيل خدمة يومية ثانية إلى مدينة بروكسل.

وستقلع رحلة رقم “ئي كيه 181” من مطار دبي الدولي يومياً عند الساعة 2:20 بعد الظهر، اعتباراً من 29 أكتوبر 2017، لتصل إلى مطار بروكسل الدولي الساعة 6:45 مساء.

في حين تقلع رحلة العودة رقم “ئي كيه 182” من بروكسل الساعة 8:15 مساء لتصل إلى دبي الساعة 5:55 صباح اليوم التالي، وذلك على متن طائرات “بوينج 777-300ER” ذات الجسم العريض.

ويتيح التوقيت للمسافرين إمكانية مواصلة الرحلات بسلاسة مع توقف قصير في دبي إلى وجهات في جنوب إفريقيا مثل جوهانسبرغ وكيب تاون وديربان ونيروبي، إضافة إلى موريشيوس وجزر المالديف وسيشيل في المحيط الهندي، وإلى العديد من مدن شرق آسيا مثل بانكوك وبوكيت في تايلند ومدينة هو شي منه وهانوي في فيتنام وبالي في إندونيسيا وجوانزو في الصين.

ويأتي الإعلان عن الخدمة الجديدة لتلبية الطلب المتنامي على هذا الخط في الاتجاهين، حيث نقلت الناقلة أكثر من نصف مليون راكب بين دبي وبلجيكا منذ بدء خدمتها اليومية الأولى إلى بروكسل 5 سبتمبر 2014.

وقد أسهمت عمليات طيران الإمارات في بلجيكا في تعزيز قطاعات السياحة والتجارة والاستثمار والتوظيف، ومن المتوقع أن تجلب الرحلة اليومية الجديدة المزمعة ما يزيد على 50 ألف سائح إضافي من مختلف أنحاء العالم إلى بلجيكا، ما يدر عائدات سياحية إضافية تقدر بأكثر من 110 ملايين دولار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هل اقترب السفر إلى الخارج بلا قيود؟.. الخطوط السعودية تجيب

سفاري نت – متابعات أثارت الخطوط الجوية السعودية، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية، الكثير من التساؤلات …