بالصور .. افضل المطاعم اللبنانية في امريكا

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق الطعام العربي وبالاخص النكهات اللبنانية الشهية واللذيذة ، عند زيارة امريكا وتود الاستمتاع باطباق لبنانية شهية تعرف من خلال هذا المقال على افضل المطاعم اللبنانية في امريكا

 

Cedars Lebanese Restaurants
هذا المطعم هو من المطاعم المتميزة جدا في الولايات المتحدة، فيقع في روانوك بفرجينيا، ويقدم من خلاله أحلى الوجبات اللبنانية كورق العنب مع الأرز والكزبرة ، ويقدم أحلى طعم للحم المشوي والشاورما، والأسعار هناك مناسبة، ومن أكثر ما يميز المطعم هو النظافة والترتيب والذي يحظى على أعلى نسبة إعجاب من الزائرين.

مطعم İlili
هذا المطعم هو من المطاعم الممتازة جدا في تقديم أحلى الوجبات اللبنانية بطعم شامي متميز جدا للغاية، وهو المطعم اللبناني الوحيد الموجود في مدينة نيويورك والذي يحظى بأعلى نسبة من الزائرين له، ويشتهر بتقديم الوجبات الخفيفة والصحية في نفس الوقت وبالطعم اللبناني الأصيل.

مطعم Lebanese Taverna
يقع هذا المطعم في واشنطن ويعتبر من أروع المطاعم التي يمكن زيارتها هناك، ويقدم المطعم أحلى الوجبات اللبنانية والشامية ، ومن أروع الأطباق التي يقدمها هي طبق ورق العنب مع لحم الخروف ووجبة التبولا مع لحم الضأن، وبالنسبة للمطعم هو ممتاز وديكوره عصري جدا، وطاقم العمل به ودود ويرحب بالزائرين.

مطعم Leyla Fine Lebanese Cuisine
هذا المطعم يقع في شارلستون بساوث كارولينا ويتميز بكونه من أفضل المطاعم اللبنانية التي يمكن زيارتها بالولايات المتحدة ككل، فهو مطعم رائع بمعنى الكلمة يجمع بين كل المميزات وأهمها الأجواء الموجودة به والتي تؤهل للزائر جو شرقي رائع جدا ، وبالنسبة لنوع الأكل المقدم به فهو لبناني أصيل أعد بأيد لبنانية.

مطعم Sitti
يقع هذا المطعم في رالي بنورث كارولينا ويعتبر من أهم المطاعم وأشهرها في تقديم الوجبات اللبنانية الرائعة جدا ، فقد أعدت هذه الأطباق بإشراف من العمال اللبنانيين الأصل الذين يقدمون الطعم الشامي الأصلي، وبالنسبة للأسعار فهي مناسبة جدا ، وديكور المطعم ديكور رائع يحمل الأجواء اللبنانية.

مطعم Riyadh’s Lebanese ResTD Fant
يقع هذا المطعم في بورتلاند بأورغن ويتميز المطعم بتقديم أشهى الوجبات اللبنانية التقليدية والعصرية مثل وجبات اللحم والدجاج مع الخضار ، ويقدم أنواع متميزة من المقبلات اللبنانية والخبز اللبناني الطازج الذي يعد أيضا في المطعم، وبالنسبة للأجواء فهي أجواء لبنانية ويتميز المطعم بوسع المساحة لذلك هو مريح جدا والخدمة أيضا ممتازة.

مطعم Me Jana
يقع هذا المطعم في أرلنغتون بفرجينيا ويتمتع المطعم بالأجواء الهادئة بعيدا عن أي زحام وأصوات عالية، فهو من الأماكن المتميزة التي من الممكن الحصول فيها على أعلى درجات الهدوء، ويمكن تناول أحلى الوجبات كاللحوم والسلطات المعدة بأشهى البهارات الطازجة.

مطعم Nichola’s Restaurant
يقع هذا المطعم في بورتلاند أورغن ويتميز المطعم بالتصميم الرائع سواء الداخلي أو الخارجي فكل قائمة الطعام الموجودة هناك مناسبة جدا سواء المقبلات أو الأطباق الرئيسية أو الأطباق الجانبية ، وأجواء المطعم ممتازة جدا فهي أجواء لبنانية من الدرجة الأولى وطاقم العمل طاقم ودود جدا يرحب بالزبائن في كل وقت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …