وافي مول وطيران الاتحاد يطلقان جائزة مليون ميل ضمن برنامج ضيف الاتحاد

سفاري نت – متابعات

كشف وافي مول عن عرضه المميز لزائريه وعملائه، حيث أتاح لهم فرصة الحصول على مليون ميل في برنامج ضيف الاتحاد، وذلك ضمن مفاجآت صيف دبي السنوية الرائعة.

ويمكن لزائري وافي مول التسوق والفوز بالجائزة الكبرى من خلال السحب على الجائزة الحصرية، وذلك للمشتريات بقيمة 200 درهم لكل إيصال كحد أدنى.

وتتاح الفرصة لكافة الجنسيات والأعمار للفوز بهذه الجائزة في حال القيام بالتسوق في وافي مول خلال الفترة من 1 يوليو وحتى 12 أغسطس 2017، سواء كان ذلك من أجل التسوق أو الاستمتاع بوجبة شهية أو خوض تجربة فريدة للاسترخاء في أحد المنتجعات الصحية أو ممارسة الألعاب الترفيهية مثل التسلق على الحائط، وسيحق للجميع الاشتراك في السحب على الجائزة بناء على قيمة الحد الأدنى الموضحة لكل إيصال.

كذلك تتيح فرصة الفوز بمليون ميل في برنامج ضيف الاتحاد، الاستمتاع برحلات السفر الفاخرة وسهولة الترقية إلى درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى وأيضاً حرية الاختيار في تسوية رسوم الحقائب والأغراض الإضافية من خلال أميال الجائزة.

وعلاوة على ذلك، فإن متجر الجوائز عبر الإنترنت يعرض خيارات متنوعة مثل الإلكترونيات والمجوهرات والساعات وأدوات المنزل والمطبخ والمستلزمات الرياضية وألعاب الأطفال وغيرها، كما تتاح الفرصة للفائز أيضاً بالمشاركة في خدمة المجتمع من خلال التبرع بالأميال التي حصل عليها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …