اطلاق خدمة كريم كيدز في دبي باسعار مخفضة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة كريم، التطبيق المتخصص بطلب توصيلةٍ، ومقرّها في دبي، التزامها بخفض الأُجرة مقابل خدمة “كريم كيدز” التي توفّر مقعداً للأطفال بمواصفاتٍ عالمية في كلّ سيارةٍ.

توفّر خدمة “كريم كيدز”، التي تم إطلاقها عام 2014، الأمان للأهل نظراً لوجود مقعد سيارة للطفل مثبّت مسبقاً ومناسب للرضّع حتى وزن 30 كيلوغراماً وسائقٍ مدربٍ على كيفية تغيير الإعدادات وفقاً لعمر الطفل. تدخل اليوم التسعيرة الجديدة على الساحة وتهدف إلى إتاحة الخدمة لعددٍ أكبر من العائلات ليتمكنوا من اتخاذ الخيار الأسلم عندما يقررون حجز سيارة خاصة والتجوّل بصحبة الأطفال الصغار. سوف ينخفض متوسط أُجرة التوصيلة باستخدام خدمة “كريم كيدز” من 10 إلى 15% تقريباً عن التكلفة السابقة، وسوف تنطبق على كل من الحجوزات الآنية والمقرّرة. حالياً، يتوفر العرض على خدمة الأطفال في دبي فحسب، ولكن من المقرّر تقديم الخدمة في أبو ظبي للمساعدة في تلبية احتياجات العائلات التي تعيش في العاصمة وتزورها.

عادةً ما تُستخدم خدمة الأطفال من قبل العائلات المسافرة من وإلى مطار دبي بالإضافة إلى النقل المدرسي حيث قد تقوم المربية باصطحاب طفل يقلّ عمره عن اثني عشرة سنة.

وفي هذا السياق، يقول نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال والعلاقات الحكومية في كريم – الإمارات العربية المتحدة، باسل النحلاوي: ” كريم كيدز مُنتج ثمينٌ بالنسبة لنا – فقد نشأ عندما بدأنا خدمة كريم ورحنا نتلقّى طلبات الأهالي الطبيعية بتوفير مقاعد للأطفال في السيارات حفاظاً على سلامتهم. لقد طرحنا أسطولاً مخصّصا لتقديم الخدمة الموحدة ومقاعد السيارات التي يتم تنظيفها كل شهرٍ بطريقة مهنية والكابتن المدرّب على كيفية رعاية أغلى الركاب “أطفالنا”. إنه لشيء رائع أن نرى التزام الحكومة على المستوى الاتحادي بوضع المزيد من الأطفال في مقاعد السيارات، ونحن أكثر من سعداء لقدرتنا على تسهيل ذلك بكافة الطرق الممكنة “.

لحجز سيارة “كريم كيدز”، يقوم العملاء بتحميل تطبيق كريم واختيار “كريم كيدز” على أنها نوع المركبة المفضلة لديهم. يمكن حجز الأسعار لكل من الحجوزات الآنية أو لفترة محددة ويمكن تسديدها بواسطة بطاقة الائتمان المرتبطة بحسابك أو نقداً. وكما هو الحال في جميع توصيلات كريم، يمكن للعملاء تتبّع توصيلتهم- قبل وصولها وخلال مسار الرحلة أيضاً، وتعتبر هذه الميزة ذات أهمية خاصة بالنسبة للأهل الذين يرسلون أطفالهم إلى المدرسة برفقة المربية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …