بالصور .. اقامة مثالية وممتعة في فندق كونفينتو دي اسبينهيرو في مدينة ايفورا البرتغالية

سفاري نت – متابعات

تعتبر البرتغال من الوجهات السياحية المميزة والمبهرة وعند زيارة البرتغال يمكنك الاستمتاع بتجربة اقامة مذهلة في فندق Convento do Espinheiro  حيث الديكورات المريحة والخدمات الفاخرة

“Convento do Espinheiro, A Luxury Collection Hotel & Spa” هو فندق فاخر يقع في دير يعود تاريخه إلى قرون في مدينة إيفورا التاريخية الساحرة في البرتغال، وتحيط به حدائق جميلة مساحتها 80 ألف متر مربع.

يفخر هذا الفندق الفاخر بموقعه بعيدا في الريف البرتغالي ذو المناظر الخلابة، وهو دير يرجع تاريخه إلى قرون، حيث التاريخ والفن، وموظفين متخصصين.

يمكنك استكشاف هذا المبنى الذي تم ترميمه بشكل جميل، حيث تخلق الكنيسة الصغيرة والأديرة والأراضي الواسعة بيئة خاصة هادئة للاسترخاء والتأمل.

في حين أن المنتجع الصحي، وحمام السباحة، وبوفيه الإفطار، والطعام الفاخر كلها عناصر تغري بالإقامة في هذا الفندق الفاخر الذي يقدم خدمات عالية الجودة.

يستضيف الفندق ضيوفه في 92 غرفة فاخرة، مؤثثة بأفخم المفروشات،  وتحتوي جميع الحمامات الداخلية على حوض استحمام، كما تضم بعض الغرف تراسا خاصا.

يقدم فندق Convento do Espinheiro’s spa علاجات المساج، وتشمل المرافق الترفيهية ملعب تنس، ومسابح داخلية وأخرى في الهواء الطلق بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزًا جيدًا.

ولتناول الطعام، يقدم مطعم Divinus مزيجًا من المأكولات المتوسطية والبرتغالية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …