روف للفنادجق توفر ملاذا امنا لعاشق لعبة ليزر تاغ

سفاري نت – متابعات

حولت روڤ للفنادق موقف السيارات التابع لأحدث فنادقها في دبي،  إلى ساحة للمواجهة بين عشاق لعبة “ليزر تاغ”. واجتمع عشاق اللعبة للمشاركة في الحدث المتفرد من نوعه والذي تم تنظيمه لمرة واحدة بمناسبة افتتاح الفندق الرابع “روڤ المركز التجاري”.

وحولت روڤ للفنادق موقف السيارات المتواجدة تحت الأرض، إلى ساحة تحدي للعبة “ليزر تاغ”، بتوفير حوائط للاختباء خلفها، وأضواء الليزر والدخان لتوفر لروادها تجربة مميزة ومفعمة بالحماس ليوم واحد فقط.

وشارك نحو 100 زائر من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، تم اختيارهم من بين 500 متقدم للمشاركة، في لعبة “ليزر تاغ”. وبعد ساعات من اللعب والتحدي، حصل أربعة من المتنافسين الذين نجحوا في تسجيل أعلى نقاط،  على إقامة لمدة ليلتين في روڤ المركز التجاري، ليستمتعوا بتجربة مميزة ويستكشفوا مرافق الفندق الجديد المتفرد بتصميماته العصرية.

 

تم افتتاح  روڤ المركز التجاري، في شارع الثاني من ديسمبر، شارع الضيافة سابقاً، بمنطقة المركز التجاري، بتقديم تجربة استثنائية للزوار. ويقع “روڤ المركز التجاري” في منطقة استراتيجية، تبعد دقائق عن مركز دبي التجاري العالمي، المكان الذي يفصل تاريخ دبي بمعالمها الأثرية، عن المدينة الحديثة والمعاصرة ومبانيها الحديثة.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.rovehotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

روڤ للفنادق تفتتح فندق روڤ سيتي ووك ليتجاوز عدد غرفها في دبي ثلاثة آلاف غرفة

دبي – سفاري نت ): أعلنت روڤ للفنادق، علامة الضيافة وأسلوب الحياة الاستثنائية في الإمارات، …