فندق الميدان في دبي يمنحك صيفا رائعا بعروض مميزة

سفاري نت – متابعات

كل محبي الفخامة والذين يخططون لقضاء عطلة صيفية مميزة، مدعوون بالمبادرة بحجز عرض فندق الميدان الفاخر لقضاء عطلة رائعة مع العائلة بالفندق والإستمتاع بإقامة فاخرة لغرف تبدأ من 600* درهم للغرفة الواحدة فى الليلية الواحدة ومميزات عديدة تشمل قسيمة يومية مجانية تعادل مبلغ 250 درهما والتي يمكن للضيوف إنفاقها في العديد من مرافق الفندق وذلك عند |لإقامة حتى 30 سبتمبر 2017.

يقدم “فندق الميدان” لضيوفة خدمه الحافلة المجانية ثلاث مرات على مدار اليوم لزيارة “دبي مول” والذى يبعد بمسافة 12 دقيقة عن الفندق وهو أكبر مركز تسوق وترفيه في العالم و يقع عند برج خليفة. يعتبر دبي مول الوجهة المثاليّة لجميع أفراد العائلة فهناك أكثر من من 1,200 متجر للتسوق باًٌٌُلإضافة إلى المرافق و الأنشطة الترفيهية والتي تضم زيارة دبي أكواريوم، و حدائق الأطفال و التزلّج على الجليد. كما يقدم الفندق خدمة الحافلة المجانية لشاطىء جميرا (جميرا بيتش ريزيدنتس) يوميا لمحبي الشاطىء الرملي الخلاب.

أما محبي تجارب الطعام المختلفة، فيقدم لهم فندق الميدان العديد من المطاعم الفاخرة حيث يمكن لكل ضيف إنفاق القسيمة اليومية في أحد تلك المطاعم والتي تضم مطعم “برايم” للستيك الفاخر والذي يتميز بتقديمه أفضل أنواع اللحوم المستوردة من مختلف أنحاء العالم كما يقدم هذا المطعم الفخم تشكيلة واسعة من االأطباق الفاخرة تضم  اللحوم و الدجاج و فواكه البحر الخاصة والتي تم إعدادها بعنايه فائقة من قِبَل الشيف.

كما يمكن للضيوف إنفاق القسيمة اليومية في مطعم “شيبا” والذي يقدم الأكلات الصينية واليابانية التقليدية و يقوم بإعدادها الشيف الياباني المتخصص “ماساكازو ميكوريا” والشيف الصيني المتخصص “بينج تشا” في أركان الطهي الحيه بالمطعم حيث يتسنى للضيوف مشاهدة الطهاه عند تحضيرهم أطباقهم المميزة.

أما محبي الأكلات العالمية، فيمكنهم إنفاق قسائمهم في مطعم “فارييرز” والذي يطل على منظر خلاب لمضمار ميدان للسباق حيث تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية سواء المقبلات والسلاطات أو اللحوم والأسماك بالإضافة إلى تشكيلة هائلة من الحلويات الغربية والشرقية.  كما يقدم الفندق لاونج”ميلينيوم” ذو الأكلات الخفيفة والمشروبات المختلفة بجانب قائمة مميزة لنكهات الشيشة الخاصة والتي يستمتع بها الضيوف على شرفة لاونج ميلينيوم المطلة على مضمار ميدان للسباق. أما متابعي الرياضات المختلفة وبطولاتها العالمية، فيمكنهم الإستمتاع بأجواء مطعم وردهة “كيوب” الرياضى حيث شاشات عرض كبيرة للبطولات العالمية والعديد من الألعاب منها البلياردو و رمي السهام و كما يمكن للضيوف إنفاق القسيمة في العلاجات المفضله لهم في الغرف المخصصة للعلاجات بالفندق.

يطل هذا الفندق الفخم على اطلاله خلابه لمضمار الميدان ويضم 284 غرفة وجناح بتصميمات عربية أصيلة ولمسات حديثه ويعد المقصد المثالي للعائلات أو الأزواج أو ببساطة عُشاق الفخامة فيقدم فندق الميدان مجموعه واسعه من الانشطه الترفيهية والرياضية ليختار الضيوف ما يفضلونه والتي تشمل مسبح خارجى فى الطابق الحادى عشر يطل على مضمار الميدان والذى يتم التحكم فى درجة حرارته، بجانب غرفتين للعلاجات بالإضافة إلى ملعب جولف ذو 9 حفرات (بدون عضوية) و أكاديمية التنس والتي تضم 9 ملاعب منها ملعبين للصغار. لعشاق التسوق والترفيه، يقدم فندق ميدان خدمة حافلة الفندق المجانية التى تقدم لضيوف الفندق فرصة لزيارة أكبر مراكز التسوق بدبى وهو دبي مول والذي يضم أكثر من 2000 متجر و باقة من المرافق الترفيهية لجميع أفراد العائلة.

عرضفندق الميدان الفاخر” متاح عند حجز الغرف أو الأجنحة للإقامة حتى 30 سبتمبر 2017. تبدأ الأسعار من 600 درهم للغرفة الواحدة فى الليلة الواحدة. السعر لا يشمل الفطور ولا يشمل 10% رسم خدمة و10% رسوم بلدية و20 درهم رسوم سياحة. يرجى الحجز المسبق ولا يوجد حد أدنى لعدد الليالى للحجز.  تنطبق تواريخ الحجب حسب التوافر. إلغاء الحجز مجانى بحد أدنى 24 ساعة من الوصول. لا يوجد رسوم لحجز العرض وليس مطلوب أى مبلغ للتأمين. لضمان الحجز سيتم السؤال عن البطاقة الإئتمانية. من المحتمل أن يقوم الفندق بحجز مبلغ فى البطاقة الإئتمانية مقدماً. إنترنت لاسلكي مجانا. قسيمة يومية مجانية تعادل مبلغ 250 درهما يتم إنفاقها في مرافق الفندق منها مطعم “برايم” للستيك الفاخر، مطعم “شيبا” ذو الأكلات الصينية واليابانية و مطعم “فارييرز” و “ميلينيوم لاونج و مطعم “كيوب” و ردهة المسبح بالإضافة إلى العلاجات في الغرف المخصصة للعلاجات بالفندق. القسيمة اليومية صالحه من تاريخ الإصدار حتى الساعة الثالثة مساء من اليوم التالي. القسيمة اليومية غير قابله للاسترداد ولا يمكن استبدالها نقدا بالجزء أو بالمبلغ الكامل. القسيمة اليومية لا تنطبق مع أي عرض آخر. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على +971 4 381 3231  أو www.meydanhotels.com/DiscoverSummer أو الحجز على[email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …