مجموعة الحبتور تعلن عن بدء العرض الاول من نوعه للمسرح المائي الفريد في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة الحبتور عن انتهاء فترة الإنتظار للحدث الفني والترفيهي الأكبر في دبي، مسرح “لابيرل” “La Perle” المائي المجهز بأحدث التقنيات العالمية، خلال شهر أغسطس، في مجمّع الحبتور سيتي بدبي. يبدأ عهد جديد من الترفيه في امارة دبي مع انطلاق عروض “لابيرل” التي تم إنشاؤها وإنتاجها من قبل واحد من المخرجين الفنيين الأكثر شهرة في العالم، فرانكو دراغون وتقديمها من قبل مجموعة الحبتور والتي سوف تساهم برفع المستوى الترفيهي في دبي والمنطقة ككل.

وبمناسبة الإعلان عن يوم الافتتاح، قال خلف أحمد الحبتور، مؤسّس مجموعة الحبتور ورئيس مجلس إدارتها: “يستغرق التحضير لمسرح عالمي الطراز وعرض بهذا الحجم سنوات عدة. سوف يُحدّد معايير جديدة في القطاع الترفيهي، ويضع دبي على الخارطة كوجهة لا بد من زيارتها لاختبار المسرح الحي من الطراز الأول. نتطلع إلى استقبال ضيوفنا الأوائل”.

كما يتألف فريق عمل “لابيرل” من 130 فناناً وتقنياً ويقع المسرح الجديد الذي يضم 1300 مقعد، في قلب الحبتور سيتي، أما الهدف من بنائه فهو استضافة أول عرض دائم في دبي. وفي انصهار مدهش للأداء الفني، الصور الإبداعية والتقنية الخارقة، سيشكل العرض علامة فارقة في عالم الترفيه الحي على المستوى العالمي، ويستمد الإلهام من ماضي دبي الثقافي الغني، حاضرها النابض بالحياة ومستقبلها الواعد والطموح.

يبدأ الضيوف تجربتهم مع “لابيرل” في ردهة رحبة بتصميم مستقبلي حيث يمكنهم الحصول على تذاكرهم، اكتشاف منتجات عالية الجودة أو شراء وجبات لذيذة وشهية يمكنهم حملها معهم إلى داخل المسرح. ويحتوي المسرح المذهل والفريد من نوعه على 14 صفاً ليوفر تجربة تفاعلية حقيقية ومشاهدة واضحة وحيّة.

لا شيء سيبقى على ما هو عليه، مع المسرح المتغير، بالإضافة إلى التأثيرات البصرية ذات التقنيات العالية والعروض ثلاثية الأبعاد، ما يأخذ الحضور إلى عالمٍ مبهر وفي غاية الروعة، لم يروا مثله من قبل.

تم خصيصاً بناء هذا المسرح لتقديم تجربة غامرة وعرضٍ مذهل يخطف الأنظار لمدة 90 دقيقة، يؤدي خلالها كل من الفنانين العالميين ال 65، مجموعة من الاستعراضات الجريئة الهوائية منها والمائية.

من جهته يقول مدير الابداع الفني لـ”لابيرل”، فرانكو دراغون: “نحن متحمسون لتقديم عروض “لابيرل” إلى الجمهور لأول مرة. وكتجربة مسرحية لا تضاهى لم كن لتتجسد دون المسرح المصمم خصيصاً لهذا العرض، سيشكل “لابيرل” علامة فارقة في عالم الترفيه الحي في دبي والمنطقة. نحن فخورون للغاية لتقديم هذا المشروع الفريد، ومتشوقون لاستقبال أول ضيوفنا في عالم “لابيرل” الرائع.”

سوف يستضيف المسرح عرضان يومياً على مدى خمسة أيام في الأسبوع، من الثلاثاء حتى الجمعة. تبدأ العروض في الساعة 7 مساءً والساعة 9:30 مساءً، وفي أيام السبت في الساعة 4 مساءً والساعة 7 مساءً ابتداءً من 31 أغسطس. تبدأ أسعار التذاكر من 400 درهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …