فندق ديوكس دبي يقدم تجربة شاي مثالية بطريقة بريطانية

سفاري نت – متابعات

كشف فندق ديوكس دبي، الفندق الراقي في جزيرة نخلة جميرا الذي يتمتع بطابعه البريطاني، عن إعداده فرصة لضيوفه الآن للاستمتاع بتجربة الضيافة البريطانية الحقيقية وتناول فنجان من الشاي الجميل وسندويشات الجبن ومربى الفراولة بأسلوب خاص وفريد من نوعه في صالة الشاي الجديدة التي افتتحت أبوابها في الطابق الثالث من فندق “ديوكس دبي” وفق التقاليد البريطانية العريقة التي تمتد لسنوات طويلة.

وبهذا السياق قال كارل تشابمان، مدير قسم المأكولات والمشروبات في ‘ديوكس دبي‘: “يمكن لزوار الفندق الآن الاستمتاع بأرقى التقاليد البريطانية والتمتع بتناول الشاي خلال فترة بعد الظهيرة في مدينة دبي الجميلة في أجواء عصرية وأنيقة”.

وتفتح صالة الشاي أبوابها يومياً في الساعة 6:30 صباحاً وتقدم إفطار (Duchess Breakfast) للسيدات فقط في منطقة خاصة، كما يتوفر بوفيه إفطار كامل في منطقة منفصلة يضم تشكيلة متنوعة من الفواكه الطازجة والحبوب والمعجنات والمقبلات الباردة والعصائر، ويتم تقديم الشاي خلال فترة بعد الظهر مع تشكيلة من السندويشات والمعجنات والكعك الطازج.

ويمكن أن تستوعب الصالة ما يصل إلى 80 شخصاً مع منطقة خاصة تتسع لما يصل إلى 25 شخصاً، وتراس خارجي يطل على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس المذهل.

وأضاف تشابمان: “تتميز صالة الشاي بطابعها الأنيق والعصري وألوانها الجميلة والكراسي الذهبية المنحوتة والديكورات الداخلية الفاتحة بعيداً عن صخب المدينة ليكون المكان المثالي للجلوس والاسترخاء”.

وقد تم تصميم أدوات المطبخ خصيصاً لصالة الشاي من قبل العلامة التجارية البريطانية الشهيرة ‘ويليام إدواردز‘.

ويمكن للضيوف تذوق نكهة شاي لندن الذي يقدم من عربة الساقي مقابل 170 درهماً إماراتياً، أو شاي النخلة الذي يقدم مع كوب من تاتينجر بروت إن في مقابل 320 درهماً إماراتياً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …