طيران الامارات تبدا تشغيل A380 الى كولمبو في 14 اغسطس المقبل

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات أمس، عزمها تشغيل طائرة إيرباص A380 لمرة واحدة فقط إلى مطار باندارانايكا الدولي، 14 أغسطس المقبل لمشاركة السلطات المحلية احتفالها بإعادة فتح مدرج المطار الذي خضع لعملية تطوير شاملة.

وستنطلق رحلة طيران الإمارات المنتظمة «ئي كيه 654» بطائرة إيرباص A380 من دبي في الساعة 9:05 صباحاً، وتصل إلى مطار باندارانايكا الدولي في الساعة 4:10 عصراً، وذلك في أول مرة تحط فيها طائرة من هذا الطراز في سريلانكا. وستتوقف الطائرة في المطار لأكثر من 6 ساعات قبل عودتها إلى دبي، حيث تقلع الرحلة «ئي كيه 655» في الساعة 10:10 ليلاً.

وقال أحمد خوري، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي: بدأت طيران الإمارات خدمة كولومبو عام 1986، أي بعد عام واحد فقط من إطلاق خدماتها من دبي. ويسرنا أن نتعاون مع سلطات العاصمة كولومبو والمطار وهيئة الطيران المدني السريلانكية لتشغيل إيرباص A380 إلى هذه الوجهة النابضة بالحياة، حيث سيكون وصول هذه الطائرة يوماً مشهوداً لمطار باندارانايكا وعشاق السفر في سريلانكا، ونحن نتطلع إلى عرض المنتجات المميزة التي توفرها هذه الطائرات العملاقة في هذه السوق.

وسيتيح تشغيل A380 للعملاء بسريلانكا السفر للمرة الأولى على متن الطائرة ذات الطابقين، ومواصلة رحلاتهم عبر مركز الناقلة الرئيس بدبي إلى أكثر من 45 وجهة تخدمها طيران الإمارات بالطراز العملاق. كما يمكن لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال الاستمتاع بتجربة سفر مميزة من خلال المنتجات والخدمات التي توفرها طائرة A380، كالشاور سبا والصالون الجوي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …