بالصور .. استمتع باجمل اطلالة واروع اقامة في فندق لاس فينتاناس الباريسيو المكسيك

سفاري نت – متابعات

تعتبر المكسيك من الوجهات السياحية المميزة وذات الطابع الخاص والرائع في السياحة ، وفي هذا المقال نلقي الضوء على  Las Ventanas al Paraiso المميز

على الطرف الجنوبي من باجا في المكسيك، لاس فنتاناس آل بارايسو يقدم منتجع الشاطئ الفاخرة والجمال الفريد الذي يأتي من اجتماع الصحراء والبحر.

اسم لاس “فنتاناس آل بارايسو” يعني “النوافذ إلى الجنة”، وهو اسم مستوحى من الأراضي الخضراء الخصبة التي تحيط بالمنتجع، والتي تندمج في النهاية مع الرمال البيضاء والمياه الزرقاء.

يقع منتجع Las Ventanas Al Paraiso الفاخر في مواجهة بحر كورتيز، ويتميز بتليسكوب بكل جناح  وأحواض استحمام ساخنة ومسابح لا متناهية خاصة في بعض أماكن الإقامة وإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحلية.

توفر الأجنحة حمامات رخامية ومدفأة، وفي حال توفر مطبخ داخلي يكون مجهزا بالكامل مع أجهزة على أحدث طراز، كما تضم الأجنحة والفيلات مناطق واسعة للجلوس وتراسات.

يشمل المنتجع 3 مطاعم في الموقع وبار شاطئي، ويُقدم المطعم الأطباق المكسيكية، وقد يقوم مطعم La Cava بعمل قائمة خاصة للضيوف، ويتخصص مطعم The Sea Grill في المشويات، كما يُقدم بار Tequila & Ceviche مجموعة متنوعة من المشروبات وأطباق الباجا الكاليفورنية النموذجية.

ويضم المنتجع الفاخر مركز للياقة البدنية ويوفر مدخل إلى سبا las Ventanas الذي يوفر العلاجات المحلية الأصلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …