بالصور .. فنادق الريتز كارلتون تقدم تجارب ابحار فاخرة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة فنادق الريتز-كارلتون (ذ.م.م) التابعة لشركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز MAR) عن دخولها إلى سوق الرحلات البحرية واليخوت الفخمة موفرة بذلك مستوى الخدمة المتميّزة وأناقة التصميم التي لطالما اشتهرت بها. ابتكر المفهوم كل من دوغلاس بروثيرو ولارس كلاسن خبراء الإبحار في الريتز-كارلتون بالتعاون مع شركة “أوكتري كابيتال ماناجمنت” وستعنى شركة الريتز-كالتون بتوفير خدمات الضيافة ضمن إطار عقد تشغيلي طويل الأمد.

أطلق على المشروع اسم “مجموعة يخوت الريتز-كارلتون”، ويعتبر المشروع الوحيد من نوعه لشركة فنادق فخمة في سوق الرحلات البحرية. ومن المتوقع ان يبحر أول يخت من اليخوت الثلاثة المتوقع إنجازها في الربع الأخير من عام 2019 ولتكون بذلك شركة ماريوت الدولية، الشركة الوحيدة التي توفر إقامة فاخرة براً وبحراً.

 

في هذا الإطار، قال هيرفيه هملر، المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة فنادق الريتز-كارلتون: “تتسم مجموعة يخوت الريتز-كارلتون بشخصية فريدة ولا شك من أنها ستتميز عن غيرها من السفن في الوجهات والمرافئ التي ستزورها حول العالم. وسيسمح هذا المزيج الفريد بين اليخوت والرحلات البحرية الفاخرة بتوفير تجربة سفر فخمة جديدة للضيوف لاكتشاف العالم من منظور مختلف في إطار راقٍ مع أعلى مستويات الخدمة الشخصية.”

يتم الآن تطوير مسار الرحلات مع التركيز على الجمع بين أسلوب الحياة والفخامة التي تقدمها فنادق الريتز كارلتون مع الحرية التي توفرها الرحلات البحرية. وستمشل الرحلات بعض الوجهات العالمية والوجهات الخاصة على أن تكون مدة الرحلة بين سبع وعشر أيام. وستجول السفينة الأولى على مجموعة من الوجهات بحسب الموسم بما فيها البحر المتوسط وأوروبا الشمالية وجزر الكاريبي وأمريكا اللاتينية. وبفضل حجم اليخت، يمكن الوصول إلى وجهات لا تصلها السفن السياحية الأكبر حجماً عادةً من بينها جزيرة كابري ومرفأ بورتوفينو في إيطاليا بالإضافة جزيرة ساينت بارتس وقرية كارتاجينا الكولومبية القديمة. وسيتمكن الضيوف من الاستفادة من رحلة مصممة بحسب الطلب تشمل زيارة المرافئ في النهار أو حتى تمضية الليلة.

 

يبلغ طول اليخت 190 متراً ويمكن أن يستقبل 298 ضيفاً في 149 جناحاً يتميز كل منه بشرفة خاصة. وسيضم اليخت أيضاً جناحين فخمين من طابقين تبلغ مساحتهما 138 متراً مربعاً ويتميزان بتصميم حرفي مميز من توقيع شركة تصميم السفن الرائدة تيلبيرغ ديزاين من السويد. وستعكس التجربة على متن السفينة مستويات الفخامة والخدمة التي لطالما اعتداها الضيوف في فنادق الريتز-كارلتون.

وقال دوغلاس بروثيرو، المدير الإداري لمجموعة يخوت الريتز-كارلتون: “يشتهر فندق الريتز-كارلتون بخدمته المتميزة ومعاييره العالية.” وتابع لارس كلاسن، المدير الإداري لمجموعة يخوت الريتز-كارلتون، القول: “يسعدنا التعاون مع فندق الريتز-كارلتون في توفير رحلات حصرية لضيوفنا على متن يخوتنا بحيث نضيف طابعاً جديداً الى السفر المترف المعدّ حسب طلبات العملاء.”

وسيتسنى للضيوف طيلة الرحلة الاستمتاع بخدمة لا تضاهى في مجال الرحلات المترفة على متن اليخوت الخاصة، حيث ستضمّ يخوت فندق الريتز-كارلتون مطعم “أكوا” الحائز على ثلاث نجوم ميشلان لسفين إلفرفيلد، ونادي وولفسبورغ الصحي إضافة الى ردهة بانوراما التي تقدم فقرات ترفيهية متنوعة على متن اليخت. كذلك، تتيح اليخوت للضيوف القيام برحلات فريدة من نوعها الى وجهات جميلة يختبرونها بطرق مميزة على متن اليخت والشاطئ ويتمّ خلالها التعاون مع طهاة محليين وموسيقيين وفنانين معروفين.

تبدأ حجوزات يخوت فندق الريتز-كارلتون في مايو 2018 وهي متاحة للاستئجار الخاص. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع:www.ritzcarlton.com/en/yachts

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …