بالصور .. اجمل الاماكن السياحية في بيتسبرغ الامريكية

سفاري نت – متابعات

تتمتع منطقة بيتسبرغ الامريكية بالكثير من الوجهات والاماكن السياحية المختلفة ، وعند زيارة هذه المنطقة فان هناك الكثير من الاماكن السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها تعرف عليها من خلال هذا المقال

Duquesne Incline
ان تقوم بجولة في هذا التلفريك حيث يوفر لك اطلالة بانورامية على مدينة ويوصلك الى جبل واشنطن Mt) Washington) حيث سوف ترى الاطلالات الرائعة على الانهار الثلاثة والحديقة. بنيت سنة1877 ميلادي. ، تم انقاذ المنحدر دوكين واعادة ترميمه من قبل مجموعة من السكان المحليين في عام 1963 والتي لا تزال مسراته أنيقة، وسياراتها خشبية الرائعة حيث يوصلك التلفريك الى جبل واشنطن. ان تركب التلفريك من الامور التي يجب ان تفعلها.

Point State Park
حديقة بوينت ستاتي هي قلب بيتسبرغ هو “المثلث الذهبي” حيث تعتبر ملتقى نهرين ألغني ومونونجاهيلا . وعلى طرف المثلث الذان يلتقيان فية توجد حديقة بوينت ستاتي، يوجد فيها واحدة من أكبر النوافير في البلاد التي ترمز إلى ولادة ولاية أوهايو. هذه الحديقة تحيي وتحمي التراث الاستراتيجي والتاريخي للمنطقة خلال الحرب الفرنسية والهندية (1754-1763). الحديقة رائعة وكبيرة ولديها مناظر رائعه وخلابة من غير الاثار والمعالم التاريخية التي يمكن ان تستمتع بها وتأخذ نزهه فيها.

Phipps Conservatory
تعتبر اول نشأه لهذه الحديقة الرائعة الزجاجية سنة 1893. بيوت زجاجية فيها 13 غرفة مبنية من الزجاج. في كل موسم تقدم الحديقة فعاليات جديدة ورائعة للزوار وتشكل هذه الفعاليات: النباتات اليابانية، والنباتات المعمرة والحدائق المائية المناسبة للأطفال. في حدائق ديسكفري يوجد الكثير والكثير من الفراشات الحدائق، وهناك ايضا حديقة عجلة الألوان، والحديقة الحسية حيث تهدئة الاعصاب بما سوف تراه فيها. الحديقة جميلة جدا لدرجة ان بعض سكان بيتسبرغ يقومون بقد النكاح فيها.

Carnegie Museum of Art
متحف كارنيجي، واحد من أكثر مؤسسات بيتسبرغ المعترف بها دوليا واقدم المتاحف فيها ايضا منذ 1896، مجموعات صالات العرض الواسعة من اللوحات الانطباعية وما بعد الانطباعية، واللوحات الأمريكية والأوروبية على مدى قرنين من الزمان، والنحت، والفن الزخرفي، والهندسة المعمارية. اكبر صالات عرض أعمال فنانين مثل ديغا وفان جوخ، دورير، كاسات وهوبر. الساعات التي يكون فيها المتحف مفتوح هي:
الاثنين: 10:00 حتي 05:00
الثلاثاء: 10:00 حتي 05:00
الأربعاء: 10:00 حتي 05:00
الخميس: 10:00 حتي 08:00
الجمعة: 10:00 حتي 05:00
السبت: 10:00 حتي 05:00
الاحد: الظهر حتى 05:00

Carnegie Science Center
يقع في الجانب الشمالي، على الضفة الشمالية لنهر ألغني، مركز العلوم كارنيجي الضخم يركز فيما يعرضه على العلوم والتكنولوجيا. ويقدم المتحف أكثر من 250 من المعارض التدريب العملي على المعروضات والتعامل مع العلم والتكنولوجيا. ومن بين الموضوعات التي يتعامل معها هي طرق المعالجة الصناعية، واستخدام الطاقة والجوانب الاجتماعية والثقافية للتغذية وغيرها العديد من الانشطة. ومن المميزات الفريدة من نوعها فية والتي تشمل الشعب المرجانية للمحيط الهادئ وحوض السمك الذي يعرض مجموعة واسعة من الأسماك الاستوائية، ومسرح أومنيماكس Rangos مع مسرح IMAX القبة. غير ذلك يحتوي على مقهى بأطلالة رائعة على النهر.

Allegheny County Courthouse and Jail
تعتبر واحدة من أعظم الأعمال المهندس المعماري لهنري ريتشاردسون، حيث ان هذا الهيكل على غرار الروماني الرائع يحتل مبنيين مربعين من المدينة وجسر التنهدات، حيث كان يجتازة المساجين لكي ينقلوا من المحكمة إلى السجن، يعتبر جزء من المعالم التاريخية الوطنية فيها. يمكنك أخذ جولة فية والتعرف على تاريخ المدينة أكثر فأكثر.

Pittsburgh Zoo & PPG Aquarium
هذه الحديقة تعتبر افضل الاماكن للعوائل او الافراد فهي حديقة حيوان كبيرة لكي تستكشفها عليك المشي 70 فدان فهي كبيرة جدا. فهي موطن ل 6000 حيوان من الغابات اسيا، السافانا الأفريقية، الفهد وادي، والغابات الاستوائية. كما انها موطن حوض السمك، الذي يضم أكثر من 40 نوع والتي تشمل أسماك القرش وطيور البطريق وقناديل البحر، الراي اللساع، وثعبان البحر الكهربائي. ليست حديقة حيوان وحوض للحيوانات البحرية فقط بل يوجد فيها امكان للجلوس للاستمتاع بالمناظر ومقاهي والمطاعم.

Kennywood Amusement Park
يعد هذا المنتزة من اكبر واجمل المنتزهات الموجدة في بيتسبرغ جميل ومميز بألعابة الرائعه والمميزه الالعاب المائية والالعاب الخطيرة وركوب الخيل وامور جميلة ورائعة فيه. الامر السلبي الموجد في هذا المنتزة انة باهض الثمن.

Fallingwater
بيت الشلال هو تحفة فرانك لويد رايت، موجودة في غرب ولاية بنسلفانيا. هيكل من الحجر والخرسانة والزجاج متعدد المستويات منزل مذهل الكابولي على شلال الفعلي. الجولة العادية تستغرق حوالي 45 دقيقة، وجولة في أعماقه تستغرق حوالي ساعتين. هناك أيضا جولة للأطفال، وجولة الكاملة ثلاث ساعات من المناظر الطبيعية المنزل والمناطق المحيطة بها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …