بالصور .. مطعم فلامينجو روم يفتتح ابوابه قريبا في جميرا النسيم

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق ’جميرا النسيم‘  لاحتضان أحدث إضافات سلسلة مطاعم ’تاشاس‘ والذي سيحمل اسم ’فلامينجو روم‘، حيث يستقبل ضيوفه ليستمتعوا بتجربة طعامٍ فاخرة في أجواءٍ مريحةٍ بعيدةٍ عن التكلّف.

ويقع مطعم ’فلامينجو روم‘ الراقي، بمساحته الرحبة التي تستقبل 200 ضيف، على مقربة من شاطئ الخليج العربي ومياهه اللازوردية في أحضان فندق ’جميرا النسيم‘ بين المسطحات المائية المخصصة لحماية السلاحف التي يتم إعادة تأهيلها ضمن منشأة الفندق الخاصة.

وباعتبار هذا المطعم أضخم وأهم أفكار سلسة مطاعم ’تاشاس‘ المبتكرة، تعاونت العلامة مع شركة التصميم الهندسي ’بي آند إس ستديو‘ لتنفيذ التصاميم الداخلية المستوحاة من الأجواء الأفريقية بشكلٍ يعكس اسم المطعم، حيث تتميز هذه التصاميم بالتناغم الساحر بين المساحات الواسعة بلون الخوخ وتدرجات اللون الوردي، ما يضفي على المكان مشهديةً فريدة تحملنا بعيداً إلى عالم براري أفريقيا، مع لمسة أنيقة مستمدة من فخامة سبعينيات القرن الماضي.

كما تتداخل الأشكال والزخارف المنمقة المستوحاة من الأجواء الأفريقية الّتي تنبضبالحركة بأناقة بالغة مع العناصر الكلاسيكية والحديثة الفريدة من نوعها، لتخلق جواً تفاعلياً يربط بين مناطق المطعم المختلفة، من الصالة إلى قاعة الطعام الرئيسية والشرفة. ويتعاون مطعم ’فلامينجو روم‘ مع متجر التجزئة ’كوليكتيف‘ التابع لسلسلة ’تشارلز جريج‘، العلامة التجارية المتميزة في جنوب أفريقيا، حيث يحتل المتجر جزءاً من مساحة المطعم لإبراز السمات الغنية للحضارة الأفريقية العريقة وتعزيز التراث الثقافي لهذه القارة المتألقة بأسلوب فريد ومعاصر يتماشى مع المشهد العالمي لمتاجر التجزئة. ولطالما اشتهرت علامة ’تاشاس‘ التجارية بكونها المكان الّذي يلتقي فيه المشهد الطبيعي والثقافي الأفريقي الثري بانسجام مع جو المطاعم الراقي الّذي تتميز به مدينة دبي، دون إغفال الراحة والحميمية التي تجعلك تشعر أنك في بيتك.

 

وتعكس قائمة الطعام البسيطة التزاماً بالمكونات عالية الجودة، وتضم تشكيلة رائعة من الأطباق الكلاسيكية المجدَّدة والوجبات الفخمة المعدّة بأسلوب بسيط مع الحفاظ على النكهات الأصيلة. ويظهر الإبداع في أساليب الطهي عند تذوّق أطباق المطعم، ولعل أبرز هذه الوجبات والأطباق: كركند بنديكت مع خبز بريوش المحمص وصلصة هولنديز بالزعفران والليمون، ووجبة سلطة الأفوكادو مع الجمبري التقليدية، وطبق السمك الأبيض مع صلصة فييرج والأرضي شوكي، وسلطة الكينوا بالشمندر، وطبق الأضلاع مع الكزبرة وصلصة الزبدة بالأعشاب، وطبق المعكرونة بثمار البحر.

ويتحضر المطعم لاستقبال ضيوفه على وجبات الفطور والبرانش والغداء، كما يوفر أجواء الأمسيات الهادئة والمريحة للراغبين بالاستمتاع بوجبة عشاءٍ هادئة والتلذذ بأشهى تشكيلات المشاريب.

 

تحمل ناتاشا الكثير من الحبّ لدولة الإمارات العربية المتحدة حيث تعتبرها موطنها الثاني وتتطلّع إلى المزيد من التوسع والانتشار لعلامتها التجارية في المنطقة، وفي تعليقها على هذا الموضوع قالت السيدة سايدرز: “تتميز منطقة الشرق الأوسط بغناها بالفرص الرائعة، وأنا في غاية الحماس لافتتاح مطعم ’فلامينجو روم‘ ضمن فندق ’جميرا النسيم‘. وكما اعتاد ضيوفنا، سنحرص أن يتميز مطعمنا الجديد بنفس الطابع الفريد الذي تشتهر به السلسلة لنقدم لضيوفنا خدمة ونوعية طعام ممتازة ونوفر لهم تجربةً مختلفةً لا تنسى”.

ويكمن نجاح مطعم ’فلامينجو روم‘ في الاهتمام بأدق التفاصيل من أشهى أصناف الطعام إلى البيئة الجميلة والمريحة والخدمة الشخصية الودودة، ولا شك أن الفرع الجديد سينال رضى الضيوف ويحمل لهم مفاجآت مميزة ويتجاوز توقعاتهم مع عروض تتسم بالإبداع والابتكار مع الحفاظ على الأصالة، لتتابع العلامة المرموقة مسيرتها نحو احتلال مكانةٍ بارزةٍ في قلوب المجتمع الإماراتي.

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …