الهئية العامة للسياحة في لوزان تطلق انشطة رياضية للمغامرين

سفاري نت – متابعات

أعلنت هيئة “لوزان للسياحة” عن إطلاق أنشطة رياضية مائية على بحيرة جنيف لعشاق المغامرات , منها الإبحار و ركوب الأمواج . وتعد بحيرة جنيف الأكبر من نوعها في أوروبا , وهي الأكثر ملائمة للرياضات المائية في موسم الصيف مثل ركوب الأمواج و التجديف و الإبحار.

و تقدم الأندية المخصصة للرياضات المائية دروساً تدريبية للمبتدئين خلال شهر أغسطس وسبتمبر. و تتوفر قوارب الكاياك و البيدالوس و قوارب التجديف للأزواج بالإضافة إلى قوارب بخارية للمجموعات.

كما تشمل مدينة لوزان ميناء “أوشي” الشهير الذي تزين أرصفته بالزهور، خلال كل يوم أحد يمتلئ الميناء بالمشاة و راكبي الدراجات و المتزلجين الذين يجتازون المنتزه و حوض “بلريف” للسباحة و المتحف الأولمبي الشهير.

وقال السيد والتر لوزر مدير هيئة “لوزان للسياحة” في دول مجلس التعاون الخليجي: ” لقد قمنا بتنظيم هذه الأنشطة الرياضية المثيرة لكي يحظى السياح بأجمل الأوقات في العاصمة الأولمبية. ”

وأضاف “تعتبر مدينة لوزان وجهة مثالية خلال موسم الصيف حيث تقدم للسائحين تجربة ثقافية متنوعة على ضفاف أكبر بحيرة في أوروبا و التي ألهمت العديد من الفنانين و جذبت محبي المغامرات و الرياضات المائية”.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.lausanne-tourisme.ch

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …