عروض مميزة لكل يوم سبت في شهر اغسطس من فندق شاطئ الراحة

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق شاطئ الراحة، الفندق الفخم المطل على الشاطئ والواقع في قلب العاصمة الإمارتية أبوظبي، عروضا استثنائية أيام السبت وطوال شهر أغسطس، لتكتمل فرحة العائلات والأصدقاء ويستمتعوا بإجازتهم أكثر خلال عطلة نهاية الأسبوع.

جميع المواطنين والمقيمين ونزلاء الفندق مدعوون للإسترخاء وقضاء أوقات مسلية وممتعة أيام السبت وطوال شهر أغسطس وتجربة وجبات “ماما ميا مانيا برانش” في مطعم آزور في الفندق، حيث بانتظارهم بوفيه غني بالمأكولات الإيطالية منها المقبلات وتشكيلة متنوعة من أطباق الدجاج ولحم البقر ولحم الضأن والسمك المشوي، فضلاً عن أطباق الباستا الطازجة والبيتزا. جميعها بسعر 138 فقط للشخص الواحد، بما فيها المشروبات الغازية المنعشة. وتتوفر أيضا أطباق الخضار والوجبات النباتية وتشكيلة لذيذة من الحلويات.

وتتضمن قائمة الطعام الرئيسية تشكيلة من الباستا والدجاج الميلاني، وكذلك طبق أفخاذ الدجاج المطهوة ببطىء مع الزيتون الأسود بولينتا، وطبق كارني بيتزايولا الإيطالي الشهير، وطبق فخذ لحم الضأن المشوي بالكامل ويقدم مع السبانغ، فضلا عن أطباق المعكرونة بيني وفيتوتشيني مع حرية اختيار الصلصة من الطماطم أو البولونيز  أو الكريم بيستو، وكذلك طبق الشمندر مع الخضار واللازانيا النباتية والبيتزا.

وتضم قائمة الحلويات معجنات الـ “بروفيترولز” بالشوكولاته وتشيز كيك ريكوتا، والكريمة بالقهوة “اسبريسو بانا كوتا”، والتارت بالخوخ وفاكهة الموسم.

استمتعوا ببقية موسم الصيف واقضوا أيام السبت من شهر أغسطس بصحبة جيدة مع العائلة والأصدقاء وطعام وشراب لذيذين لتكتمل الفرحة في فندق شاطىء الراحة. تتوفر ولائم “ماما ميا مانيا برانش” من الساعة 1 بعد الظهر ولغاية 5 عصراً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …