بالصور .. عروض مميزة للعائلات في فندق اوريكس ابوظبي في عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق أوريكس عن إطلاقه عروض مميزة تناسب العائلات التي تبحث عن وجهةٍ مميزة لقضاء أوقات لا تُنسى في إجازة عيد الأضحى المبارك.

ويقدم الفندق باقةً مميزة تشمل مجموعة من الخدمات الاستثنائية وحجوزات غرف فخمة مجهزة لتمنح العائلات والأصدقاء وقتاً مميزاً. ويوفر الفندق غرفاً وأجنحة مريحة ومجهزة بأدوات خاصة لصنع القهوة والشاي وخدمة واي فاي سريعة، بالإضافة لخدمة توزيع الصحف بشكل يومي كل صباح للغرف وذلك كي يواكب الزوار ما يجري حول العالم من أحداث بارزة. ويدعو الفندق الضيوف للاستمتاع ببوفيه إفطار شهي مُعد على أيدي أمهر الطهاة العالميين ويتم تقديمه لشخصين وطفلٍ دون الستة أعوام. وكل ذلك بأسعار تبدأ من 299 درهم للليلة الواحدة.

ويدعو فندق أوريكس العائلات لتجربة حوض السباحة الخاص بالفندق في الهواء الطلق. وكذلك استكشاف المناظر الخلابة الذي تشرف عليها غرف الفندق الفخمة والمصنفة ضمن فئة الأربعة نجوم. ويفتح نادي “كيرف” الصحي أبوابه للضيوف للاستجمام في العطلة والاستمتاع بخدمات التدليك والحمام المغربي المُعدة خصيصاً لتمنح الجسد انتعاشاً وتجديداً قبل العودة للعمل.

ويتمتع الفندق بموقع مميز في وسط العاصمة، حيث أنه لا يبعد سوى مقدار خطواتٍ قليلة عن كورنيش أبوظبي، وخمس دقائق عن أكبر وأهم المراكز التجارية والمنتزهات في المدينة.

ويسري العرض بدءاً من 29 أغسطس وحتى الثالث من سبتمبر.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي www.oryx-danathotels.com.

*الأسعار المدرجة أعلاه هي للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة، وتخضع لرسوم 10% خدمة ورسوم رسوم 6% سياحة ورسوم 4% بلدية، بالإضافة إلى 15 درهم رسوم للبلدية. وتتوفر الحجوزات تبعاً لشواغر الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …