بالصور .. فندق إنسايد هامبورغ هافن يفتتح ابوابه

سفاري نت – متابعات

أعلنت  إنسايد باي ميليا، العلامة الفندقية العصرية التي تنضوي تحت راية  فنادق ميليا العالمية، عن أحدث مشروع ينضمّ إلى محفظتها المتنامية من الفنادق العالمية، مع تدشين فندق إنسايد هامبورغ هافن.

لطالما عُرِفت فنادق إنسايد باي ميليا بمواقعها الاستراتيجية في المدن، وخير دلالة على ذلك إنسايد هامبورغ هافن الذي يتمتع بموقع متميز في حي هامربروك. كما أنّ هذا الفندق الكائن بجوار حيّ هافن سيتي والمزوّد برصيف بحري خاص على قناة ميتلكانال، لا يبعد سوى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن وسط المدينة وعن أكبر وأشهر منطقة جمركية لتخزين البضائع في العالم والتي تُعرف باسم “مدينة التخزين” (Speicherstadt). وبالتالي، تجعل منه هذه المزايا خياراً مثالياً سواء لعشاق الترفيه أو للمسافرين العصريين في رحلة عمل، والذين يأبون أن تقتصر سفرتهم على العمل بل يحرصون على استكشاف المدن التي يزورونها.

والجدير ذكره أنّ جميع أفراد طاقم إنسايد هامبورغ هافن ملمّون بتفاصيل المدينة، وقادرون على تزويد أي زائر بنصائح ليستطيع الاستفادة من إقامته في المدينة قدر الإمكان.

فيقدّمون إليه كافة المعلومات اللازمة بدءاً من الوجهات المميزة للتلذذ بعشاء هامبورغي تقليدي، وصولاً إلى أفضل الحدائق للاستمتاع بنزهة مسائية.

يضمّ الفندق 207 غرف وجناح أنيق في طوابقه الستة، بما يتماشى مع الديكور الذي يحاكي أرقى معايير الحداثة والابتكار التي لطالما تميّزت بها علامة إنسايد باي ميليا. تتّسم هذه الغرف والأجنحة بتصاميم أنيقة أحادية اللون، من أبيض، وأسود وفضي، بحيث تضفي لمسات مميزة على المساحة بفضل الإضاءة الخافتة وغير المباشرة التي تكمّل الأرضية الخشبية الفاخرة. كما أنّ كافة الغرف والأجنحة العصرية مجهزة بأسرّة بحجم كينغ أو كوين، وتكييف هوائي قابل للتعديل، وجهاز تلفاز LED بحجم 40 إنشاً، وثلاجة صغيرة للمشروبات الغازية المجانية، وخدمة واي فاي مجانية، ومكاتب للعمل بما في ذلك مركز إعلامي وخدمة إنترنت عالي السرعة، بالإضافة إلى حمامات مفتوحة مجهزة بدشّ غزير المياه.


حين تلتقي حياة المدينة سريعة الوتيرة مع الاسترخاء التام

صُمِّمت مشاريع إنسايد باي ميليا التي تُعدّ مجموعةً رائدةً في عالم الفنادق العصرية، خصيصاً لتلبية احتياجات عشاق استكشاف المدن والمسافرين في رحلة عمل الراغبين في التواصل مع الآخرين، والعمل والترفيه في آنٍ معاً خلال إقامتهم. فهذا المزيج الفريد بين العمل والترفيه والمتعة يقدّم مفاهيم مبتكرة لنزلاء الفندق والزوّار المحليّين على حد سواء. وحرصاً على تلبية كافة احتياجات المسافرين المعاصرين والمسافرين في رحلة عمل، توفّر إنسايد باي ميليا مساحات أنيقة مشتركة تضمّ مروحة من المزايا، وخدمة واي فاي سريعة ومجانية، وقاعات مصممة بإبداع لعقد الاجتماعات، وصفوف تمارين رياضية على مدار الساعة ناهيك عن مناطق للعناية بالعافية والاستجمام.

وفي معرض حديثه عن صيحة استحداث مساحات مشتركة للعمل والترفيه، صرّح كاي لاملي، العضو المنتدب في ألمانيا  لفنادق ميليا العالمية قائلاً: “في فندق إنسايد هامبورغ هافن، تُقسَم الردهة الفسيحة المزوّدة باستراحة ومطعم، بواسطة قطع أثاث متنوعة، إلى مساحات مشتركة متعددة الوظائف ومصمّمة بأسلوب ينضح أناقة، حيث يستطيع الضيوف العمل في أجواء مريحة، وتناول الطعام مع الأحباء، أو بكل بساطة الاسترخاء على المفروشات المريحة. ولقد أطلقنا على هذه المساحة اسم “الردهة المفتوحة”، فهي مصمّمة خصيصاً لتعزيز التواصل والتعارف بين الضيوف”.

بالإضافة إلى ذلك، لم تعد هذه الردهة الأنيقة والعصرية تضمّ مكتب استقبال كلاسيكي، بل آلة رقمية لتسجيل الوصول/المغادرة، ورُكناً للتسويق وطاولة مشتركة. تقود هذه الردهة الضيوفَ إلى مطعم واستراحة “ويرفت” المزودة بتراس واسع على الواجهة المائية التي تشرف على قناة ميتلكانال. ويزوّد مطعم “ويرفت” ضيوف الفندق وزواره بمجموعة واسعة من المأكولات العالمية المحضّرة بلمسة محلية مميزة، وسط أجواء أنيقة غير متكلفة، وبرامج ترفيهية متنوعة ومركز اتصالات حديث. تشمل القائمة أطباقاً مشويةً فاخرةً ومأكولاتٍ شهيةً ووجباتٍ خفيفةً يمكن مشاركتها مع الغير، تكمّلها تشكيلة منتقاة بعناية من مشروبات العنب والكوكتيلات، مما يعكس حرص إنسايد باي ميليا على تقديم أجود الأطباق والمشروبات لضيوفها. علاوةً على ذلك، تضمن فعاليات الدي جاي الأسبوعية الاستثنائية أجواءً من المتعة والاسترخاء للضيوف، نذكر منها فعالية “بليجر بيتس” في ليالي الأربعاء وفترات الخميس الصباحية خلال الفطور.

كذلك، يستطيع الضيوف الراغبون في الاسترخاء والهرب من ضغوط النهار، زيارة النادي الرياضي المجهز بالكامل بأحدث معدات اللياقة البدنية. فسواء كنت تود حرق الدهون بعد يوم عمل طويل على جهاز المشي أو الاستفادة من برنامج “إنفيت” من إنسايد باي ميليا الذي يضمّ مجموعة صفوف افتراضية في مختلف المجالات الرياضية (رياضة الدراجة الثابتة، وتوازن الجسم، والفنون القتالية وغيرها)، كن أكيداً أنّك ستنسى تماماً ضغوط العمل وإرهاق السفر.يُعتَبَر إنسايد هامبورغ هافن المكان المثالي الذي يجمع بين رحلات العمل والترفيه، إذ يقدّم غرفة ساونا رحبة، إلى جانب غرف للاسترخاء والمساج.

اجتماعات في مساحات تطلق العنان للإبداع

يضمّ إنسايد هامبورغ هافن مساحة للمؤتمرات تتجاوز 230 متراً مربعاً لتلبية حاجات الأعمال الحديثة. تتضمّن هذه المساحة قاعتَين مشرقتين ذات تكييف هوائي كامل لعقد الفعاليات ويمكن جمعهما بمرونة تامة. كما أنهما مزوّدتان بأحدث أجهزة التكنولوجيا ووسائط الإعلام. وقد تمّ تصميم قاعة مؤتمرات استثنائية تحمل اسم “بيغ أيديا سبيس” وتتمتع بأجواء من الخصوصية وتوفّر الراحة للضيوف، فيطلقون العنان لإبداعهم. تمّ تجهيز هذه القاعة بأرائك وثيرة وكراسٍ مريحة فضلاً عن كراسٍ وطاولات عالية، وهي تتسع لحوالى 20 شخصاً كما تضمّ طاولة تنس مع مقاعد مرتبة بطريقة عمليّة. وبما أنّ اللوحات القلّابة باتت قديمة الطراز، أصبح بوسع للضيوف الرسم على الجدران بهدف تحفيز إبداعهم. والجدير ذكره أنّ القاعة البالغة مساحتها 40 متراً مربعاً مزودة بجهاز عرض LCD متكامل، وشاشات متحركة بحجم 80 إنشاً، وبرّاد يتضمّن مرطّبات بالإضافة إلى منضدة للحلويات. وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ قاعة المؤتمرات المبتكرة هذه والمتوفرة أيضاً في فندق إنسايد فرانكفورت أوستند، اعتُبرت واحدة من أفضل ثلاثة قاعات مؤتمرات في ألمانيا بحسب تصنيف مجلة توب هوتيل في يونيو 2017.

هامبورغ، وجهة لطالما وضعت ميليا نُصب عينيها عليها

يعكس إنسايد هامبورغ هافن مجدداً التزام علامة إنسايد باي ميليا بتقديم أرقى خدمات الضيافة في ألمانيا التي تُعَدّ بعد إسبانيا، ثاني أكبر سوق أوروبي بالنسبة لمجموعة فنادق ميليا العالمية. تملك المجموعة علامة إنسايد باي ميليا، حيث أنّ 14 فندقاً من أصل فنادقها الـ 27 الألمانية ينضوي تحت راية إنسايد. تُعدّ إنسايد باي ميليا إحدى أسرع العلامات نمواً في مجموعة فنادق ميليا العالمية، فقد افتتحت مشاريع جديدة في أوروبا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، لتتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بأوقات طيّبة خلال رحلات العمل أينما كانوا في العالم.

في هذا الإطار، علّق كاي لاملي، العضو المنتدب في ألمانيا لمجموعة فنادق ميليا العالمية قائلاً: “نحن نبحث منذ وقت طويل عن موقع ملائم في هامبورغ، وما زلنا نرى إمكانيات كثيرة في هذا السوق لعلامات أخرى تحت إدارة شركتنا”. فقد تمّ تأسست علامة إنسايد باي ميليا أصلاً في ألمانيا وانضمّت إلى مجموعة فنادق ميليا العالمية منذ العام 2007. فهي تُعتبَر إحدى أنجح العلامات الفندقية لمجموعة ميليا على الصعيد العالمي.

تجدر الإشارة إلى أنّ فندق إنسايد باي ميليا هامبورغ يقدّم حتى نهاية سبتمبر أسعاراً مميزةً على الغرف وقاعات المؤتمرات بمناسبة الافتتاح. تبدأ الأسعار العادية من 129 يورو (بناءً على الإشغال المفرد، من دون وجبة الفطور).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …