عروض جديدة على علاجات نادي ايانا الصحي في فندق باب القصر

سفاري نت – متابعات

أعلن نادي “ايانا سبا” الصحي في فندق باب القصر عن إطلاق عروض و باقات استثنائية بمناسبة العودة إلى المدارس حيث يمكن للضيوف  والزوار الاسترخاء في أجواء مثالية و هادئة.

يمكن للضيوف و النزلاء تدليل أنفسهم بعلاجات متنوعة وراقية منها باقة العلاج المقشر للجسم لمدة 30 دقيقة و جلسة تدليك بالأحجار الساخنة لمدة 90 دقيقة بسعر 599 درهم وهى الوصفة المثالية لتجديد نضارة و حيوية و لمعان البشرة.

يمكن للضيوف و الزوار الاستمتاع التي تشمل هي تدليك للجسم كاملا لمدة 45 دقيقة و جلسة تنظيف الوجه لمدة 30 دقيقة بالإضافة إلى تقشير الجسم لمدة 15 دقيقة بسعر 699 درهم فقط لتجربة استرخاء و استجمام تامة.

يوفر النادي الذي يقع في الطابقين الرابع و الخامس في الفندق المتميز بإطلالته الساحرة على كورنيش ابوظبي و بأجوائه الراقية و ألوانه و رائحته المهدئة للأعصاب العديد من العلاجات المختلفة لإرضاء احتياجات الضيوف منها التدليك التايلاندي و المغربي و علاج الحجر الساخن و الفيشال و تقشير البشرة كما يضم النادي ستة غرف للعلاجات و الساونا و البخار و جاكوزي لتوفير الاسترخاء التام.

يسري هذا العرض ابتدار من يوم 1 سبتمبر لغاية يوم 31 سبتمبر 2017. للمزيد من المعلومات و للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم +971 2 205 3090 أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …