منتجعات وان اند اونلي الشاطئية تقدم عروض رائعة لاجازة عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

بحلول عيد الأضحى المبارك وعطلة نهاية الأسبوع سيحظى الجميع بالوقت المثالي لزيارة منتجعات ون آند أونلي الشاطئية الفاخرة. حيث تقدم منتجعات ون أند أونلي وجهات مثالية تتيح للمسافرين الاستمتاع بوقتهم والاسترخاء والتّخلص من أعباء الاعمال اليومية في واحات وجزر منتجعات ون أند أونلي الخلابة، وخوض تجارب فريدةٍ من نوعها في محميّة طبيعية أو عيش تجارب ثقافية في المدينة الأم كيب تاون. تعد منتجعات ون آند أونلي الوجهة الأمثل للجميع لقضاء اجازة عيد لا تنسى مفعمة بذكرياتٍ خالدة.

لا داعي للسفر بعيدا لقضاء إجازة العيد، فيمكن للضيوف الاستمتاع بالعيد بالقرب من منزلهم واكتشاف جمال وروعة ون أند أونلي رويال ميراج وون أند أونلي النخلة. ويُعد ون أند أونلي النخلة واحة من السكينة والهدوء والأسلوب الرفيع، وهو مثالي للذين يبحثون عن تجربة رومانسية وللأزواج الراغبين بالهروب من صخب المدينة. استمتعوا بتحربة فنون الطهي الفرنسية مع الشيف يانيك ألينو الحائز على 3 نجمات ميشلان، والذي يشرف على كافة التجارب المذاقية في المنتجع بما في ذلك مطعمه STAY by Yannick Alléno وZEST وDining Lounge and Marina حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمنظر غروب الشمس الرائع. ولا بد للأزواج من قضاء بعض الوقت في سبا Guerlain لتجربة العلاجات الفريدة، أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس عند حوض السباحة، أو على طول الشاطئ الخاص. وسيحظى المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة يخصم بنسبة 20٪ من سعر أفضل الغرف المتاحة شاملةً وجبة الإفطار. و يمكن للأزواج الضيوف الاستفادة من باقة Romance in Style عند حجز ليلتين على الأقل والتي تشمل عشاءً رومانسياً لشخصين في أي من المطاعم، وخصم 25% على أي علاج في سبا Guerlain، وتجربة شاي ما بعد الظهيرة مجاناً، ووجبة افطار يومية لشخصين. ويقدم عرض The Summer Suite Dreams خصم 30% على أفضل سعر متاح عند حجز جناح لمدة ليلتين أو أكثر، وخصم 25% على علاجات سبا Guerlain، ودخول مجاني إلى مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانس النخلة ووجبة فطور يومية. يسري العرضين حتى 30 سبتمبر 2017.

. لمزيدٍ من التفاصيل، يُرجى زيارة الموقع،

https://www.oneandonlyresorts.com/offers/eid-offers?offer?offer

يقع ون أند أونلي رويال ميراج على مساحة 65 فدان من الحدائق الغناء حيث تتجول طيور الطاووس ، ويقدم ثلاث أقسام مميزة وهي ذا بالاس، والردهة العربية، والمساكن والسبا. ويقدم المنتجع لضيوفه في هذا العيد تجربة استثنائية تجمع ما بين الخيال والتقاليد العربية، مع أفق مدينة دبي في الخلفية وشاطئ خاص يمتد على مساحة كيلومتر، وإطلالات فسيحة وخلابة. ويلبي المنتجع كل متطلبات الأطفال والأهل للعائلات المقيمين في هذه المدينة الثقافية المميزة، من خلال نشاطات ترفيهية ممتعة تحت إشراف متخصصين، بما في ذلك الرياضات المائية وغيرها الكثير، بالإضافة الى الاستمتاع بالشاطئ أو زيارة الحمام التقليدي في السبا وخصم ٢٥٪ عند حجز هذه الخدمات بالإضافة الى عشاء مجاني لشخصين وتذكرتين دخول الى مدينة أكوافنتشر المائية عند الحجز لليلتين. كما يقدم المنتجع باقة Family Travelling in Style خصم 20% عند الحجز لثلاث ليال أو أكثر على الغرفة الأولى و50% على الغرفة الثانية للأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يشمل العرض تذكرة دخول مجانية إلى مدينة أكوافنتشر المائية للشخص الواحد لكل إقامة مع خدمة نقل مجانية. يسري عرض المقيمين بدولة الامارات العربية المتحدة وباقة العائلات حتى 29 سبتمبر 2017. وعلى غرار ون أند أونلي النخلة، يقدم ون أند أونلي رويال ميراج أيضاً باقة Summer Suite Dreams وذلك حتى 30 سبتمبر 2017.

تقع جزيرة “ون أند أونلي ريثي راه” في جزر مالي الشمالية في المالديف، وتوفر لضيوفها تجربة فاخرة على جزيرة تبلغ مساحتها 44 هكتاراً مع محيط يبلغ 6 كيلومتر و12 شاطئاً رملياً ناعماً، مما يضمن للنزلاء خصوصية تامة أثناء إقامتهم. وكونه يقع على واحدة من أكبر الجزر في المالديف، يوفر المنتجع العديد من النشاطات الترفيهية للأطفال والكبار طوال إقامتهم. إلى ذلك، تتوافر أيضاً مجموعة واسعة من الرياضات المائية بما في ذلك الزوارق، والقوارب الدواسة، وركوب الأمواج، والجت سكي، والتزلج على الماء، والفلاي بورد. وعلى قدر الترفيه المتوافر للأطفال،

هناك مساحة كافية للأزواج الراغبين في التمتع بعض الوقت وحدهم، سواء كانوا يرغبون في زيارة سبا ون أند أونلي الرحب، أو القيام بنزهة على شاطئ رملي خاص، أو الاستمتاع بشاطئ الفيلا وبحوض السباحة الخاص. وعند حجز أربع ليالي متتالية، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بليلة مجانية وقسيمة لأي من علاجات السبا لشخصين بسعر شخص واحد، بالإضافة إلى وجبتين مجانيتين خلال اليوم (الفطور والغذاء أو العشاء)، وخدمة التنقل باليخت لشخصين من وإلى المطار. أما بالنسبة للعائلات التي تزور المنتجع، فسيحصل الأطفال حتى 11 عاماً على إقامة مجانية، ووجبات مجانية عند الإقامة لمدة لا تقل عن أربع ليالي. يسري العرض على الحجوزات قبل 18 ديسمبر 2017.

يحتل إمارات ون أند أونلي وولغان فالي، منتجع ون أند أونلي الطبيعي الأول واحد بالمئة من المحمية الطبيعية التي تبلغ مساحتها 7000 فدان، والتي تقع بين منتزهين قوميين في الجبال الزرقاء المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، وذلك على بعد ساعتين ونصف بالسيارة من سيدني عبر سلسلة جبال “الفاصل الكبير المدى”. وسيحظى الضيوف الذين يزورون المنتجع بتجارب مليئة بالتشويق حيث سيتمكنون من رؤية مئات الكنغر، وسماع أصوات العديد من الطيور الغريبة ولمح حيوان ومبات الأسترالي الليلي. . لذلك يُعد المنتجع وجهة للاسترخاء وتجديد شباب بين أحضان الطبيعة، واستكشاف المنطقة على ظهر الخيل، أو في سفاري ليلي بسيارة رباعية الدفع، أو التمتع بالتحديق بالنجوم اللامعة بعيداً عن أضواء المدينة. ويقدم سبا ون أند أونلي لضيوفه مجموعة من العلاجات الشاملة، التي تركز على الحد من التوتر وتعزيز الحياة الصحية، مع تجارب تتراوح بين الاسترخاء الخالص والتجارب الفريدة، باستخدام مستحضرات “سوداشي” الأسترالية الفاخرة الخالية من المواد الكيميائية. ويستضيفُ منتجع إمارات ون أند أونلي وولغان فالي العلامة التّجارية الأسترالية الشهيرة، آر إم ويليامز والشيف الضيف لينوكس هاستي من مطعم فيريدور في “عطلة نهاية الأسبوع الأسترالية الكبرى” من 1 إلى 3 سبتمبر أيلول. ويشهدُ النزلاء مغامراتٍ لا تُنسى في الطّبيعة البريّة، ويتذوقون الأطباق والمشروبات المذهلة، كما سيقضون أجمل الأوقات وهم يستمعون إلى حكايات المخيّم تحت النجوم التي تملأ السماء وبين مناظر المنتجع الخلّابة والفاخرة المحيطة بهم من كل الجهات. بالإضافة إلى اكتساب رؤيةٍ جديدة من خلال أحد أهمّ رموز أستراليا الحقيقيين والاستمتاع بوجبة الشواء للذواقين التي قام أحد أفضل الطهاة في المنطقة بإعدادها.

ويمكن التواصل مع الأصدقاء أو العائلة في “المدينة الأم” حيث يقع منتجع ون آند أونلي الحضاري الأول، وهو على مسافةٍ قريبةٍ من واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية. ويتميّز هذا المنتجع بإطلالات خلّابة وجذّابة على جبل تيبل الشهير، حيث يقع في قلب كل النشاطات. ويوفّر للنزلاء الفرصة لتجربة الجولات الفنيّة حسب الطلب في مدينة تتطور بسرعة لتصبح مركز حضور أحدث أمور الفن أو جولات حول الكنوز المخفية في المدينة والتقاط لحظات “يمكن مشاركتها على إنستاغرام”، حيث أن هناك دائماً شيء جديد لاكتشافه. كما يمكن للنزلاء الراغبين في الإقامة في المنتجع الحصول على فرصة الإقامة لمدة أربع ليال ودفع لقاء 3 ليال فقط واستخدام هذا العرض على التوالي أيضاً (إقامة ثماني ليال والدفع لقاء ستة ليال فقط). وأطلق منتجع ون آند أونلي كيب تاون مؤخراً أول جناح Dom Pérignon في أفريقيا مما يوفّر تجربةّ فريدةّ حقاً. حيث يحظى النزلاء الذين يتمتعون بتجربة استثنائية لمدة ليلتين بمشاهدة عددٍ لا يُحصى من تصاميم Dom Pérignon التي تم تنسيقها بعناية ليس فقط في الجناح نفسه ولكن في جميع أنحاء المنتجع الحائز على جوائز عديدة.  وستحظى العائلات بالعروض الخاصة التي تشمل وجبات مجانية للأطفال، والرحلات اليومية والآيس كريم غير المحدود.  سيحظى الضيوف بمزيج من المغامرة مع الاسترخاء مع بعض المساحة الإضافية في واحدة من الأجنحة الفاخرة مع عروض الخصم بنسبة من 15٪ الى 25٪ على الحجوزات المسبقة.

وللاحتفال بالعيد أيضا مذاق خاص في منتجع ون آند أونلي بالميلا والتمتّع بالنّظر إلى الساحل الدرامي الساحر لبحر كورتيز ، ملاذ لوس كابوس الأسطوري الفاخر. ويُعتبر المنتجع مناسباً للعائلات والأصدقاء والأزواج على حد سواء، حيث يقدم تجارب وخيارات مذاقية أصيلة وشهية تحت إشراف الشيف جان-جورج فونغيريكتن والشيف المحبوب لاربي  دهروش، وخدمات ون أند أونلي سبا، وبرامج استثنائية للياقة البدنية والصحة والجمال. تم تصميم الغرف والأجنحة ليحصل الضيوف على أقصى درجات الاسترخاء مع شرفات خاصة أو تراسات خاصة وأحواض سباحة وأسرة للاستمتاع بأشعة الشمس والإطلالات الخلابة.

كما أن الموظفين الودودين حقاً، بما في ذلك بعضٌ من أفضل الخدم الشخصي وفقاً لنزلاء المنتجع المخلصين، هم أيضاً سبب اختيار النزلاء للعودة إلى منتجع ون آند أونلي بالميلا عاماً بعد عام.  وتتطلب Only Us Romance

package   الإقامة لمدة ثلاث ليال كحدٍ أدنى وسيحصل النزلاء على الليلة الرابعة مجاناً، كما يمكنهم الاستمتاع بتناول العشاء المجاني في مطعم أغوا من لاربي الحائز على جوائز عديدة وتجربة تيكيلا والمزكال ومذاق الشوكولاتة الرائعة. يُعتبر جناح العائلات المكان المثالي لإقامة لعائلات، ويتطلب الإقامة لمدة 4 ليال كحد أدنى، ويقدّم ليلة واحدة مجاناً مع طفلين حتى عمر 12 سنة مجاناً، ويشمل أيضاً خدمة مجالسة الأطفال المجانية لمدة 3 ساعات. يكون كلا العرضين ساريا المفعول حتى 30 سبتمبر أيلول 2017.

يقع منتجع ون أند أونلي أوشن كلوب الأسطوري في جزر البهاماس على امتداد شواطئ جزيرة بارادايس آيلاند الهادئة، ويشتهر بأناقته الدائمة ورقيه. ويحرص المنتجع على أن يحصل الضيوف على خيارات مذاقية متنوعة بدءاً من مطعم “ديون” الذي تم تجديده مؤخراً تحت إشراف الشيف جان-جورج فونغيريكتن، ووصولاً إلى مطعم “أوشن” عند حوض السباحة الرائع على طراز إنفينيتي والمطل على الشواطئ الرملية البيضاء النقية، ومطعم “مارتيني” الجديد. سيشعر الضيوف بلمسات جزر الباهاماس طوال الوقت سواء كانوا في جناح هارتفورد المجدد حديثاً، أو جناح الهلال أو في الفلل ذات الـ 3 و4 غرف. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بجمال المكان طوال فترة إقامتهم، سواء من خلال التجول على دراجة خاصة في أرجاء المنتجع، أو عند السير في حدائق فرساي، أو الاستمتاع باليوغا الصباحية اليومية. يمكن للضيوف حجز باقة Villa Retreat مع إقامة لا تقل عن ثلاث ليالي والحصول على خدمة نقل خاصة من وإلى المطار، ووجبة فطور يومية في الفيلا، وخدمة النادل الشخصي على مدار 24 ساعة، وإذا كان السفر بين 1 و 31 مايو، سيحصل الضيوف على رصيد بقيمة 3000 دولار أمريكي (يمكن استخدامه في المأكولات والمشروبات وخدمات السبا)، وخيارات الشيف من المقبلات المقدمة كل مساء، والعديد من المستلزمات المتوافرة في الفيلا. عند حجز هذا العرض والإقامة لمدة خمس ليالي، يمكنكم الحصول على الليلة الخامسة مجاناً. يسري العرض حتى 12 ديسمبر 2017. وعلى غرار منتجع ون أند أونلي بالميلا، يقدم ون أند أونلي أوشن كلوب أيضاً باقة Only Us Romance بالإضافة إلى Sweet Family Escape، ويسري العرضان حتى 3 أكتوبر 2017.

وتتطلع ون أند أونلي لاستقبال الضيوف هذا العام في منتجعاتها الحالية، ولكنها تتطلع أيضاً لأن تقدم لهم منتجع ون أند أونلي نيونغوي هاوس في رواندا، وون آند أونلي سيف في البحرين، وون آند أونلي سانيا في الصين، ولإعادة افتتاح ون أند أونلي لو سان جيران في موريشيوس في نهاية السنة.

للحجز وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.oneandonlyresorts.com/offers/eid-offers?offer?offer. تخضع كافة هذه العروض لشرط توافر الغرف، وهناك شروط وأحكام إضافية لكل منتجع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …