بالصور .. اهم عروض منتجع نيكي بيتش لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع و سبا “Nikki Beach”،   بجزيرة لؤلؤة جميرا الخلابة بدبي ، عن إعداد برامج خاصة للضيوف والنزلاء لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك والاستمتاع بأجمل الأوقات مع العائلة او الأصدقاء في أجواء استثنائية .

وبإمكان الضيوف والنزلاء الاستمتاع بالبوفيه اليومي او قوائم الطعام التي ستشمل تشكيلة من العصائر المنعشة و أطباق المشويات المتبلة بمختلف أنواع الصلصات لإرضاء جميع الأذواق “.

ويستخدم المنتجع في مطاعمه الشهيرة المكونات الصحية الطازجة و ذات الجودة العالية كما يتميز بأجوائه المريحة و المفعمة بالحيوية.

ويعتبر “مطعم “كي وست” إضافة فريدة و مميزة لمجموعة مطاعم و مقاهي منتجع و سبا “Nikki Beach” بكونه من أوائل المطاعم الأمريكية التي تقدم نكهات و مأكولات تقليدية خاصة بمدينة فلوريدا في دولة الامارات العربية المتحدة .

و ذكر السيد الكسندر شنايدر المدير العام لمنتجع و سبا  “Nikki Beach”: “يسرنا استقبال الضيوف والزوار في المنتجع المطل بالكامل على شاطئ البحر وقضاء أمتع الأوقات برفقة العائلة في عيد الأضحى المبارك   ”

و أضاف قائلا: “لقد تم إعداد برامج ترفيهية لضيوفنا في عطلة العيد والاستمتاع بالشواطئ او حوض السباحة المطل على الخليج العربي الخلاب حيث يعتبر مثالي للاسترخاء و الاستجمام و قضاء أجمل الأوقات. يمكن للضيوف و الزوار الاختيار بين مجموعة مطاعم و مقاهي منتجع و سبا ” Nikki Beach ” المتميزة بإطلالتها الخلابة على الشاطئ منها “بيتش كلوب” و “Nikki  بريفه” و ” كافيه Nikki” و ” سول لاونج”.

وأوضح أن تصاميم المنتجع ذو الخمس نجوم لامثيل لها في الخليج العربي وهي مزيج من فئات مختلفة من الغرف الراقية وهناك 45٪ منها أجنحة وفيلات فاخرة تهدف إلى خلق تجارب لا تنسى لضيوفنا في هذا العيد.

وبإمكان الزوار قضاء أوقات ممتعة في أجواء من الاسترخاء بالقرب من الشاطئ في مطعم ” كي ويست ” الذي يقدم اشهي قوائم الطعام التي تشتهر بها فلوريدا الامريكية والذي يعتبر الأول من نوعه في الامارات ومنطقة الخليج ”

وختم شنايدر تصريحه بالقول : ” نحن في هذا المنتجع الفريد من نوعه على مستوى الشرق الاوسط نقوم بتنظيم المساحات حيث بإمكاننا توفير بيئة اجتماعية ملائمة لضيوفنا او الاستمتاع بقضاء اوقات خاصة للاسترخاء. “

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …