احدث عروض الدار دارك لاقامة مريحة فى اجازة الاضحى

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة “الدار دارك” عن إطلاق عروض مميزه بمناسبة عيد الأضحى المبارك  المثالية للإقامات القصيرة الأمد في الشقق الفندقية التابعة للشركة  والمجهزة بأحدث وسائل الراحة.

يمكن للعائلات الاحتفال بهذه المناسبة المباركة بإقامة استثنائية لشخصين بالغين و طفلين ابتداء من سعر 2000 درهم في الشقق الفاخرة المؤلفة من غرفتي نوم واسعة وشرفة تطل على أبرز معالم مدينة دبي الساحرة .

وتعد “الدار دارك” وجهة مثالية لمن يبحث عن الرفاهية والإقامة الفاخرة في مدينة دبي. وعدا عن مفروشات الغرف الفخمة و الطبخ المجهز بالكامل والمزودة بصفائح الكتان المريحة، و خدمة الإنترنت الفائقة السرعة  فإن تصميم الشقق يتميز بالمساحات الواسعة. بالإضافة لتوفر خدمة التدبير المنزلي على مدار الساعة.

وقال السيد عبداللطيف ايراجي مدير شركة “الدار دارك” : ” يعتبر عيد الأضحى المبارك المناسبة المثالية لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة و الأحباء و الاسترخاء و الاستجمام في الشقق الفاخرة”.

توفر “الدار دارك” حجوزات على أفضل الأسعار المتوفرة. للمزيد  من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 307 6399   أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected].

 

وللاستفسارات والتصريحات الإعلامية الرجاء التواصل مع:

سارة جورج

ايريس ميديا

مديرة العلاقات العامة

[email protected]

+971 2 628 1732

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …