بالصور .. 3 مقاهي رائعة لتناول حلويات يابانية لذيذة في دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر دبي من اجمل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بزيارة افضل المطاعم واشهى الاطباق والوجبات بها ، تعرف من خلال هذا التقرير على افضل 3 مقاهي للحلويات اليابانية في دبي وفقا لتقرير عين دبي

يعتبر المطبخ الياباني من أبرز المطابخ التي تقدم وجبات طعام غريبة ومبتكرة، لا تعثر عليها في أي مكان آخر من العالم و حتى في أطباق الحلويات، حيث تقدم المطاعم اليابانية حلويات بأشكال ونكهات مميزة.

1- مقهى ياكيتات Yakitate


ياكيتات هي الخبز الطازج بالعربية، وهو مقهى يابانية يقع في الطابق الأرضي على امتداد مركز الغرير، يقدم مجموعة ضخمة من الكعك والخبز والمعجنات مثل كعكة “هلو كيتي” المليئة بالكسترد، أو فطائر الجبن بيكاتشو. وذلك إلى جانب المشروبات المتخصصة مثل شاي الحليب اللذيذ.

أوقات الدوام : يوميا من 8:30 صباحا وحتى منتصف الليل

للحجز : 0505836389

2- مقهى Yamanote Atelier


مطعم ياباني متخصص في كرواسان يامانوتي، إلى جانب العديد من وصفات المعجنات مثل جبنة الكريم والكسترد، أو كعكة البطيخ ولفائف الخبز الحلو مع قشرة الكوكيز وكعكة توتورو المليئة بكريمة النوتيلا، ومجموعة مختارة من المشروبات اليابانية المعبأة في زجاجات، وكذلك القهوة والشاي.

هذا المقهى له ثلاث فروع و هي كالتالي:

منطقة 16، مجمع الوصل سكوير، شارع الوصل. من الأحد إلى الأربعاء من 8 صباحا إلى 9 مساء، من الخميس إلى السبت من 8 صباحا حتى 10 مساء.

للحجز :  043999559

دبي مول، الطابق الأرضي السفلي. من الأحد إلى الأربعاء من 10 صباحا إلى منتصف الليل، من الخميس إلى السبت من 10:30 صباحا حتى 2 صباحا.

للحجز : 043807891

مركز دبي المالي العالمي. من الأحد إلى الخميس من 8 صباحا إلى 6 مساء، مغلق يومي الجمعة والسبت.

للحجز : 043510786

3- مقهى Chakon Cafe


مقهى صغير، يقع في سوق المنزل وسط مدينة دبي و يحتوي عدد قليل من الطاولات ومجموعة مختارة من الشاي الياباني. ويمكنك تناول مشروبك المفضل مع الحلويات التقليدية المقدمة بشكل مميز مثل موتشي (كعكة الأرز)، وأنميتسو (حلوى مثل الهلام)، و كاكيغوري، والعديد من الأصناف الأخرى.

أوقات الدوام : يوميا من 10 صباحا إلى 10 مساء.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …