بالصور .. 4 وجهات سياحية مبهر ةلا تفوت في سبتمبر المقبل

سفاري نت – متابعات

يعد فصل سبتمبر هو نهاية فصل الصيف ، وان كنت تخطط للسياحة والسفر في سبتمبر فان هناك وجهات مناسبة لهذا الشهر تعرف عليها وفق تقرير سيدتي نت

1. “دبلن”


يعدّ مهرجان “تايغر دبلن فرينج”، واحدًا من مهرجانات الفنون متعدّدة التخصصات الأضخم في إيرلندا. ويدور الحدث الفني المذكور من 10 إلى 25 سبتمبر/ أيلول، مُقدّمًا لمحة عمّا هو جديد في الموسيقى والمسرح والفن الحيّ والكوميديا والرقص والسيرك والفن البصري المستوحى من الفنانين الإيرلنديين والدوليين. الجدير بالذكر أن خلال  سبتمبر/أيلول، سيحظى السائح بتنزيلات على متوسط أسعار الرحلات الجوية إلى “دبلن” بنسبة 24%، ما يتسنى له توفير المال لإنفاقه في قضاء رحلة ممتعة داخل البلاد.

2. “غراغنانو”


لعشّاق المعكرونة، سبب يدفعهم لزيارة مدينة “غراغنانو” الإيطاليّة في سبتمبر/ أيلول، وذلك لحضور مهرجان “باستا غراغنانو” الذي يمتدّ على ثلاثة أيّام. كانت “غراغنانو” التي تسمّى بـ”مدينة الباستا”، مركز أكبر صادرات إيطاليا، كما أنها قاعدة ثابتة لاستكشاف “بومبيي” وساحل “أمالفي” و”كابري”.

3. “بلاك هيلز”


هي سلسلة جبلية صغيرة ومعزولة، تبدأ من السهول الكبرى في أمريكا الشماليّة غربي “داكوتا” الجنوبية، وتمتدّ إلى ولاية “وايومينغ” بالولايات المتحدة. “بلاك هيلز” موطن لجبل “راشمور”، وهو عبارة عن نصب تذكاري لوجوه أربعة رؤساء أمريكيين منحوتة في الغرانيت. سبتمبر/أيلول، هو الوقت المُفضّل لاستكشاف هذه المنطقة، كما يمكن الإطلاع خلال الرحلة على ثقافة “كاوبويينغ”. في 29 سبتمبر/ أيلول، ثمة عرض ليوم من بطولة حيوان البيسون (جنس ينتمي تحت فصيلة الأبقار)، حيث ستجتمع 1300 منها في متنزّه “كاستر ستايت بارك”، الذي يوفّر نشاطات عدة لزائره، ومن بينها: صيد الطيور والتجديف.

4. “مارفا”


تقع في بقعة معزولة من صحراء “تشيهواهوان” في “تكساس”. تحوّلت “مارفا” إلى عنوان جدير بالزيارة منذ انتقال الفنان دونالد جود إليها سنة 1970، وأصبحت بقعة للمال والأعمال الفنية. وهناك، يُنظّم مهرجان “موسيقى وحب ترانس بيكوس” لثلاثة أيّام، على مدى السنوات الـ12 الماضية، وذلك ابتداءً من 28 سبتمبر/ أيلول. في سنة 2017، ستحيي العروض مجموعة “ويلكو” الموسيقية والمغنية لي آن وماك والمغنية جيني لويس، فضلًا عن مجموعة واسعة من الفنانين الشعبيين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …