استمتع بعروض ليالي الاضواء في ياس ووتر وورلد ابوظبي

سفاري نت – متابعات

تقدّم حديقة ياس ووتروورلد المائية تجربة فريدة تُضاف إلى قائمة عروضها الصيفية، تدعو من خلالها جميع الضيوف وهواة الألعاب المائية للاستمتاع بفعالية “ليالي الأضواء”. كلّ ليلة جمعة، ابتداءً من 25 أغسطس، ستفتح الحديقة أبوابها لساعات أطول من 10 صباحاً وحتى 10 مساءً ليستمتع الضيوف بتجربة ترفيهية مضيئة .

وتضمّ التجربة الجديدة مزيجاً مُتنوعاً من النشاطات والفعاليّات الخاصّة بالأضواء،  حيث سيستمتع الضيوف بالعروض الموسيقيّة والألعاب المائية في بحيرة أمواج، بالإضافة إلى عرض خاص يتضمن التحليق المائي في أجواء من المؤثرات الضوئية ضمن هذه الفعاليّة المميزة لجميع أفراد الأسرة.

وحول فعالية ليالي الأضواء، قالت بيانكا ساموت، المدير العام لحديقة ياس ووتروورلد: “نحن مُتحمسون جداً لتقديم هذه الفعالية الصيفية الجديدة في ياس ووتروورلد،  لنمنح زوارنا تجربة مختلفة تمزج بين العروض المبهرة والموسيقى الحماسية. سيكون ليوم الجمعة طابعاً مختلفاً هذا العام في ياس ووتروورلد، ونتطلع للترحيب بزوارنا لتجربة لا تُنسى في عطلة نهاية الأسبوع خلال أغسطس وسبتمبر”.

ويمكن لحاملي التذكرة اليومية الاستمتاع بفعالية ليالي الأضواء بدون أي رسوم إضافية ضمن ساعات التمديد للحديقة. ويمكنهم حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني لياس ووتروورلد أو عبر شبابيك التذاكر في الحديقة.

ليالي الأضواء تقام كل ليلة جمعة إبتداءً من 25 أغسطس و لغاية 29 سبتمبر، باستثناء الجمعة 15 سبتمبر.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 024968008، أو زيارة الموقع الإلكتروني: https://yaswaterworld.com/events/neon-nights/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …