بالصور .. افخم 10 فنادق رخيصة في هانوي فيتنام

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة هانوي الفيتنامية  من اجمل الوجهات التي يمكنك زيارتها في اسيا ، واليك في هذا التقرير نظرة على افضل وافخم الفنادق الرخيصة في هانوي وفق تقرير بطوطة

1

لا سيستا هوتل آند سبا | خدمات ممتازة في موقع رائع

 

   

9.8
ممتاز

يُعد فندق لا سيستا هوتل آند سبا أحد الفنادق الشهيرة والمحببة في هانوي والحائزة على جوائز عالمية، ويقع في الحيّ القديم من هانوي ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن بحيرة “هوان كيم”، ويضم 50 غرفة وجناحا تمزج بين الأثاث العصري والديكور الكلاسيكي الأنيق والبسيط وهي مثالية للعائلات والشباب.

تملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها غرفتين نوم ومطبخ كامل، يقدم المطعم الرئيسي أشهى المأكولات الفيتنامية والآسيوية في أجواء أنيقة، إضافة إلى وجود مركز سبا يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية، كما يُساعد الفندق في إستخراج الفيزا السياحية إلى فيتنام مع خدمة التوصيل من وإلى المطار.

2

هانوي إيميرالد ووترز هوتل آند سبا | إقامة رائعة للعائلات والشباب

9.6
ممتاز

يبعد فندق هانوي إيميرالد ووترز هوتل آند سبا دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن ضفة بحيرة هوان كيم و “النهر الأحمر” في هانوي، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة للعائلات والشباب مع إنترنت مجاني، تمتاز الغرف بأثاث وديكور عصري أنيق مع إطلالة مختلفة على المدينة، وتصل مساحتها إلى 55 مترا مربعا.

يوجد مطعم ومقهى رئيسي يغلب عليه الأطباق الفيتنامية مع أماكن جلوس جميلة، ومركز سبا يوفر جلسات تدليك وعلاجات تجميلية، مع خدمة المساعدة في تنظيم رحلات سياحية حول هانوي وسابا وهالونج باي.

3

أورينتال سويتس هوتل | غرف وأجنحة أنيقة ومركز سبا شهير

 

   

9.6
ممتاز

يقع فندق أورينتال سويتس هوتل في قلب المدينة القديمة في هانوي، وسط عدد كبير من المطاعم والمقاهي والمتاحف والمزارات الهامة، ويبعد أقل من 5 دقائق مشيا على الأقدام عن بحيرة هوان كيم، يضم 42 غرفة وجناحا يغلب عليها الطابع الشرقي الساحر، وتتراوح مساحتها بين 20 إلى 65 مترا مربعا.

تملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة ويحوي بعضها “تراس” مع إطلالة جميلة على المدينة، يوجد أيضا مطعم وبار يقدم مأكولات محلية مع ديكورات وأماكن جلوس مدهشة، ومركز سبا O‘Spa يُعد من أفضل وأشهر مراكز السبا في فنادق هانويويوفر أنواعا مختلفة من جلسات التدليك والعلاجات الصحية والتجميلية.

4

سوفيتيل ليجند ميتروبول هانوي | إقامة ملكية في أفخم فندق في هانوي!

    
9.4
ممتاز

يوصف فندق سوفيتيل ليجند ميتروبول هانوي بأنه من فنادق الخمس نجوم الفخمة والقليلة المتوفرة في العاصمة الفيتنامية، ويقع بجانب “دار الأوبرا” في هانوي، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن متحف “نساء فيتنام” وبحيرة هوان كيم، ويضم أكثر من 360 غرفة وجناحا تمتاز بالفخامة واللمسات الكلاسيكية الراقية وهي مثالية لرحلات الأزواج وشهر العسل.

تمتاز بعض الغرف بطابع وديكور كلاسيكي فرنسي حميم، ويملك بعضها الآخر أماكن أو غرف جلوس منفصلة، يوجد أيضا 3 مطاعم تقدم مختلف المأكولات الفيتنامية والفرنسية والإيطالية مع أجواء فخمة وديكورات ساحرة، إضافة إلى مركز سبا فاخر يضم غرف ساونا ومساج وعلاج، ومركز لياقة بدنية وبركة سباحة داخلية.

5

سيلك باث هوتل | مطاعم ممتازة وإطلالة رائعة

   
9.3
ممتاز

يقع فندق سيلك باث هوتل في منطقة بحيرة “هوان كيم” السياحية الشهيرة، وهو أحد الفنادق المميزة والحائزة على جوائز عالمية في هانوي، ويضم أكثر من 100 غرفة وجناح تمتاز بالأناقة والديكور العصري مع لمسات كلاسيكية وديكورات شرقية دافئة.

تملك الغرف أماكن للجلوس ويتمتع بعضها بإطلالة رائعة على المدينة وتحوي بعض الأجنحة على غرفة بخار خاصة ومطبخ كامل، يوجد 5 مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وأوروبية وعالمية مع أماكن جلوس داخلية وخارجية، ومركز للأعمال، ومكتبة للقراءة والإسترخاء، ومركز لياقة بدنية.

6

ميليا هانوي | فندق شهير ومرافق متكاملة

 

    

9
ممتاز

يُعد فندق ميليا هانوي من أشهر فنادق العاصمة الفيتنامية هانوي، ويقع جنوب بحيرة “هوان كيم”، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن متحف “نساء فيتنام” وعدد كبير من المتاحف والمسارح الممتعة، تمتاز الغرف والأجنحة بالأثاث والديكور العصري الأنيق مع لمسات كلاسيكية وأدوات لتحضير القهوة والشاي ونوافذ زجاجية عريضة، وتملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة.

يوجد 3 مطاعم وبارات تقدم أشهى المأكولات الفيتنامية والعالمية إضافة إلى مخبز ومتجر حلويات، ومركز سبا ولياقة بدنية وصالون تجميل، وبركة سباحة خارجية، ومركز للأعمال مع غرف إجتماعات وصالات للمناسبات، ومواقف سيارات، مع خدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.

7

هانوي بيرل هوتل | أجواء رومانسية وإطلالة خلابة!

 

   

9
ممتاز

يمكن الوصول إنطلاقا من فندق هانوي بيرل هوتل مشيا على الأقدام إلى مختلف المتاحف والمزارات السياحية في منطقة بحيرة هوان كيم والمدينة القديمة، ويضم الفندق 70 غرفة وجناحا تمتاز بالرحابة والأناقة والديكور العصري مع لمسات كلاسيكية وشرقية رومانسية، في حين تملك الأجنحة أماكن أو غرف جلوس منفصلة ويحوي بعضها شُرفة خارجية جميلة، وتصل مساحتها إلى 68 مترا مربعا.

يوجد مطعم وبار رئيسي يقدم وجبات محلية وعالمية إضافة إلى مقهى وبار على سطح الفندق مع إطلالة خلابة على البحيرة ومدينة هانوي وأجواء شاعرية رائعة، وكذلك مركز سبا ولياقة بدنية يوفر جلسات تدليك وعلاجات تجميلية للوجه والجسم، وخدمة التوصيل من وإلى المطار، والمساعدة في إستخراج التأشيرة السياحية إلى فيتنام.

8

تيرانت هوتل | جوائز عالمية ومرافق ممتازة

   
9
ممتاز

يقع فندق تيرانت هوتل في قلب المدينة القديمة وعلى مقربة من بحيرة هوان كيم و”مسرح دمى الماء”، وهو أحد الفنادق الحديثة والحائزة على الكثير من الجوائز العالمية في هانوي، ويضم 80 غرفة وجناحا تمتاز بالرحابة والراحة والديكور البسيط مع لمسات كلاسيكية وإطلالة مختلفة على المدينة، وتملك الأجنحة أماكن للجلوس.

يوجد مطعمان يقدمان أشهى المأكولات الفيتنامية أحدهما في الطابق 11 مع إطلالة بانورامية خلابة، إضافة إلى مركز سبا يوفر علاجات صحية وتجميلية، وبركة سباحة خارجية على السطح، وخدمة تأجير السيارات والتوصيل من وإلى المطار.

9

أبريكوت هوتل | إقامة فخمة ومطاعم متميزة

    
8.8
جيد جدا

يُطلّ فندق أبريكوت هوتل على بحيرة “هوان كيم” الشهيرة، ويُعد أحد أفخم وأفضل فنادق هانوي، ويضم أكثر من 120 غرفة وجناح تمتاز بديكور وطابع أوروبي أنيق مع لمسات آسيوية شرقية ومقتنيات فنية محلية أصلية، وتملك بعض الأجنحة أماكن للجلوس ومطابخ كاملة مع إطلالة رائعة على بحيرة هوان كيم، وتصل مساحتها إلى 80 مترا مربعا.

يوجد 4 مطاعم وبارات راقية تقدم أشهر المأكولات الأوروبية والآسيوية في أجواء كلاسيكية فخمة مع وجود بار على السطح يتمتع بإطلالة بانورامية ساحرة، وكذلك مركز لياقة بدنية وبركة سباحة خارجية على السطح، ومركز سبا يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية.

10

موفنبيك هوتل هانوي | إقامة عملية لرحلات الشباب والعائلات

 

    

8.7
جيد جدا

يبعد فندق موفنبيك هوتل هانوي دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة قطارات هانوي ومتحف “سجن هوا لو”، ويضم أكثر من 150 غرفة وجناحا مناسبة لرحلات الأعمال والترفيه مع إنترنت مجاني، تمتاز الغرف بالرحابة والأناقة والديكور الأوروبي العصري والأنيق، وتملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة.

يوجد مطعم وبار رئيسي يقدم وجبات محلية وعالمية طوال اليوم، إضافة إلى مركز لياقة بدنية، وعدة غرف وصالات للأعمال والمناسبات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …