سفاري نت

بالصور .. اماكن سياحية مميزة في مدينة سبوكان بواشنطن

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة سبوكان في واشنطن الكثير من الاماكن السياحية الرائعة والمميزة واليكم في هذا التقرير نظرة على افضل الاماكن السياحية بها

حديقة ريفيرفرونت – حديقة ريفيرفرونت هي واحدة من المعالم المميزة في سبوكان ، والتي تمتد على نحو 100 فدان من الأراضي في الموقع المركزي الذي يوفر للسكان فرصة التمتع في الهواء الطلق في التجارب الثقافية . تأسست حديقة ريفيرفرونت لأول مرة في عام 1974 ، عندما كانت سبوكان هي أصغر مدينة في استضافة المعرض العالمي عن أي وقت مضى .
العنوان: 507 N . هاورد ستريت ، سبوكان ، واشنطن
الموقع الرسمي: https://my.spokanecity.org/riverfrontpark/

المتحف الشمالي الغربي للفنون والثقافة – متحف الشمال الغربي للفنون والثقافة ، أو ماك كما يشير إليه السكان المحليين بإعتباره أكبر معهد ثقافي من نوعه في شمال غرب المنطقة الداخلية . يضم المركز لخمسة معارض تحت الأرض مع المعارض الدورية ، ويركز المتحف على التاريخ الإقليمي ، والفنون البصرية ، والثقافة الهندية الأمريكية ، مع أكثر من مليون قطعة أثرية في مجموعتها .
العنوان: 2316. 1st أفينو ، سبوكان ، واشنطن
الموقع الرسمي: www.northwestmuseum.org

حديقة مانيتو – تقع حديقة مانيتو في حي جنوب هيل ذات المناظر الخلابة ، وباعتبارها واحدة من أفضل الحدائق النباتية في البلاد . تتكون من خمسة مناطق رئيسية للحديقة ، بما في ذلك حديقة نيشينوميا تسوتاكاوا اليابانية البارزة ، وأكثر من 20 فدان من الزهور . يقبل إليها نحو أكثر من 150،000 زائر سنويا . خارج الحديقة النباتية المحددة ، هناك حديقة مانيتو الممتدة نحو 70 فدان من المناظر الطبيعية الأصلية للمنطقة ، بما في ذلك مناطق الجذب المختلفة من مشاهدة الحياة البرية ، والجسر الحجري لأفضل وجهات النظر من حديقة الورود .

نهر سبوكان الوطني المئوي – وقد شيدت الأجزاء الأولى من نهر سبوكان الوطني المئوي في عام 1989 ، وهو نفس العام الذي شهد فيه الاحتفال المئوي في واشنطن . ومنذ ذلك الحين ، فقد نمت لتصبح المنطقة المعترف بها وطنيا وكنقطة مركزية للاستجمام في سبوكان . تمتد المنطقة على بعد 37 ميلا من أي اتجاه من وسط مدينة ريفرفرونت بارك ، درب المعبد المفتوح ، والدراجات ، أو الزحافات الدوارة .
العنوان: 9711 W . تشارلز رود ، ناين مايل فولز ، واشنطن
الموقع الرسمي: www.parks.state.wa.us/487/Centennial-Trail

مسرح مارتن وولدسون في ذا فوكس – كان مسرح فوكس هو أول مبنى مكييف الهواء في سبوكان والذي بدأ فيه أول عرض في عام 1931 . على مدى السنوات ال 70 المقبلة ، استضاف المسرح لعروض فودفيل ، والأفلام الصامتة ، والأفلام الحديث . لهذا السبب ، تم تجهيز ذا فوكس مع الكثير من الإعدادات اللازمة مع مقاعد بالكونيد ، لتلبية إحتياجات العروض الحية والمعرضة . في عام 2000 ، ظهر مسرح فوكس لآخر فيلم له واستبداله بمرآب السيارات .
العنوان: 1001 W . سبراغ أفينو ، سبوكان ، واشنطن
الموقع الرسمي: www.foxtheaterspokane.com

جبل سبوكان – تميز جبل سبوكان بالتزحلق على الجليد من خلال منتجع الجذب الرئيسي ، ومتنزه جبل سبوكان الدولي المفتوح من بعض أفضل مواقع الترفيه في ولاية واشنطن . انها بقعة شعبية لسكان سبوكان والسياح على حد سواء . مدخل حديقة الدولة يقع إلى شمال المدينة نفسها ، مع المطاعم في عطلة نهاية الأسبوع مع رحلات التخييم أو الأنشطة اليومية المتفاوتة من ركوب الدراجات الجبلية لمشاهدة الحياة البرية .

يتميز جبل سبوكان بإعتباره جزء من أكبر سلاسل جبال سيلكيرك ، وهي واحدة من أطول القمم في شمال غرب المنطقة الداخلية وليس من المستغرب أن تكون هي النقطة المحورية في جبل سبوكان للحديقة الدولية . مع أكثر من 100 ميل من مسارات المشي ، بما في ذلك ، ما يقرب من 90 ميلا من مسارات الدراجات الجبلية ، وهناك الكثير للاستكشاف في جبل سبوكان من حديقة الدولة .
العنوان: 26107 N . حديقة سبوكان ، ميد ، واشنطن
الموقع الرسمي: http://parks.state.wa.us/549/Mount-Spokane

حديقة ريفرسايد ستات – هي الحديقة المميزة ، والتي تبعد بحوالي تسعة أميال شمال غرب سبوكان في بلدة صغيرة من شلالات ناين ميل . حديقة ريفرسايد ستات هي أكبر حدائق الدولة في واشنطن وهي المكان الشعبي ل سبوكانيتس ، والتي يمكن من خلالها الاستكشاف على مدار السنة . تقع الحديقة على طول سبوكان مع الأنهار ، والأنشطة المميزة هناك مثل الصيد ، والتجديف ، والسباحة التي تحظى بشعبية كبيرة في الأشهر الأكثر دفئا .
العنوان: 9711 W . تشارلز رود ، ناين مايل فولز ، واشنطن
الموقع الرسمي: http://parks.state.wa.us/573/Riverside

فندق دافنبورت التاريخي – فندق دافنبورت التاريخي ، هو الفندق المدرج في السجل الوطني للأماكن التاريخية في شارع بوست في وسط مدينة سبوكان ، يقف الفندق كدليل على المناطق التاريخية الغنية للمنطقة . بين عامي 1914 و 1985 ، يوفر فندق دافنبورت لأماكن الإقامة ذات الدرجة الأولى ، بما في ذلك الأماكن العامة البليغة والغرف الغنية بالراحة . عندما افتتح فندق دافنبورت التاريخي أبوابه مرة أخرى في عام 2000 ، بعد إقامة عمليات الترميم على الأعمال الخشبية المزخرفة ، واللوبي الكبير المذهل الذي أضيف فقط إلى جمال الديكور الذي يعود للقرن العشرين . وإلى جانب التصميم الداخلي الجمالي للمبنى ، فإن فندق دافنبورت يتمتع بموقع مركزي في وسط مدينة سبوكان ، وعلى مقربة من منتزه ريفيرفرونت .
العنوان: 10 S . بوست ستريت ، سبوكان ، واشنطن

Exit mobile version