استمتع بعروض اليوجا تحت الماء في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية كل سبت من سبتمبر

سفاري نت – متابعات

يقدم “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، التابع لشركة “إعمار للترفيه” والكائن في “دبي مول”، تجربة استثنائية بكل المقاييس يتناغم فيها العقل والجسم في استرخاء تام بين أروع الكائنات البحرية، وذلك من خلال عروض “اليوجا تحت الماء” الأولى من نوعها والتي ستقام يوم السبت من كل أسبوع طيلة هذا الشهر، بين الساعة 8 و9 صباحاً ابتداءً من 9 سبتمبر. وتقام هذه الأنشطة في النفق الكبير الذي يخترق حوض الأكواريوم مقدماً للزوار فرصة مشاهدة أعداد كبيرة من الفصائل المائية، بمشاركة محبي اليوجا والمشرفين الخبراء على مدة ساعة كاملة.

ويمكن لعموم الجمهور المشاركة في هذه التجربة المميزة، علماً بأن العدد الأقصى للمشاركين في كل جلسة سيكون 35 شخصاً. وستتضمن فعاليات “اليوجا تحت الماء” أربع جلسات أسبوعية مستوحاة من عالم البحار: “السباحة مع التيار” و”ركوب الأمواج” و”القفز إلى الأعماق” و”المياه الهادئة”، بإشراف خبراء متخصصين. وتزداد تجربة “اليوجا تحت الماء” تميزاً بفضل الشراكة التي تجمع بين “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”استديو بيلوجا للبيلاتيس واليوجا”، الراعي الرئيسي للحدث الذي يحظى أيضاً بدعم “لولوليمون” و”رو بريسيري” و”فيتاكوكو”.

وتنطلق الجلسة الأولى التي تحمل عنوان “السباحة مع التيار” يوم 9 سبتمبر بإشراف خبراء من “استديو بيلوجا للبيلاتيس واليوجا”. ويركز هذا اللقاء على تعزيز تدفق الـ “فينياسا” حيث سيتعاون المشاركون لتنفيذ حركات الوقوف على الرأس أو الذراعين أو اليدين. أما جلسة السبت 16 سبتمبر فتحمل عنوان “السباحة مع التيار” وتركز على الانتقال من وضعية إلى أخرى مع التحكم بالتنفس، في حين تقام جلسة “ركوب الأمواج” يوم 23 سبتمبر وتركز على الـ “فينياسا” ومبادئ توازن الجسم. وتقام الجلسة الأخيرة “المياه الهادئة” يوم السبت 30 سبتمبر، وتبداً بتمارين التنفس والتأمل لعشر دقائق، ومن ثم تمديد الجسم للتخلص من التوتر على المستويين الذهني والجسدي. وتضم قائمة الخبراء المشاركين في هذه التجربة كلاً من أليسون ماكلافلين، ميليسا داليا غطاس، عمر سلطاني ودينا قصير كفوري.

وتبلغ قيمة رسوم المشاركة 120 درهماً للشخص عن الجلسة الواحدة، و450 درهماً عن 4 جلسات. ويمكن إجراء الحجوزات عبر الموقع الإلكتروني https://booking.thedubaiaquarium.com أو الاتصال على الرقم 4499 456 04 للاطلاع على المزيد من التفاصيل. وسيتم تزويد المشاركين بسجادات اليوجا والعصائر الطبيعية الطازجة مجاناً تقدمة “رو بريسيري” في حين تقدم “فيتاكوكو” مياه جوز الهند المنعشة.

كما يحصل المشاركون عند الحجز على فرصة الفوز بملابس “لولوليمون يوجا” بقيمة 1000 درهم عبر سحب يقام كل يوم جمعة على أسماء المشاركين المسجلين عبر الموقع الإلكتروني. وسيتم بث الحدث عبر صفحة “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” على “فيسبوك” إضافة إلى تحميل الفيديو على “يوتيوب”.

العرض: اليوجا تحت الماء | المكان: نفق “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” في “دبي مول” | الموعد: كل يوم سبت طيلة شهر سبتمبر 2017 بين الساعة 8 و9 صباحاً | السعر: 120 درهماً للجلسة و450 درهماً عن الجلسات الأربع | للحجز: https://booking.thedubaiaquarium.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …