استمتع بتجربة فعالية الدراجات الهوائية الثابتة فلاي ويل في مول الامارات

سفاري نت – متابعات

يستعد «مول الإمارات» لاستضافة فعالية الدراجات الهوائية الثابتة المخصصة للأماكن المغلقة في إطار التزامه بتشجيع جميع أفراد المجتمع على أنماط الحياة الصحية النشطة. وتشمل الفعالية المقامة يوم السبت 16 سبتمبر لمدة يوم واحد خمس جلسات «فلاي ويل» مدة الجلسة الواحدة منها 45 دقيقة، وتستوعب كل جلسة منها 90 مشاركاً سيمارسون رياضة الدراجات الهوائية الثابتة على أنغام مقطوعات موسيقية مختارة.

وتبدأ جلسة «فلاي ويل» الأولى عند الساعة 11:00 صباحاً، وتتكرر عن الساعة 1:00 ظهراً، و4:00 عصراً، و6:30 مساءً، و9:00 مساءً. وتُقام جلسات «فلاي ويل» لرياضة الدراجات الهوائية الثابتة في الغاليريا المركزية، والمشاركة مفتوحة للمبتدئين والمحترفين على السواء. ودعا «مول الإمارات» الراغبين بالمشاركة للحضور قبل موعد الجلسة بنصف ساعة على الأقل. ويمكن معرفة مواعيد جلسات «فلاي ويل» وحجز مكان للمشاركة بزيارة الموقع الالكتروني:

ولأن تحفيز الذات يشكل تحدياً وعائقاً أمام الكثير من الراغبين بالمواظبة على تمارين اللياقة البدنية، سيتحدّث عدد من الأسماء الشهيرة والمؤثرة في عالم اللياقة البدنية، منهم عيسى الأنصاري ممثل علامة نايكي، ونيسا رسولي ممثلة علامة أديداس، وديفيد لابوشير سفير علامة لولوليمن، وميغان جوي المؤلفة والمدربة، الذين شقوا مسيرتهم بأنفسهم. وتدعم هذه الفعالية الحصرية متاجر «أسيكس» و«أديداس» و«لولوليمن» إلى جانب مطعم «كومون جراوندز»، وجميعها في «مول الإمارات».

يحدث الآن  مطعم برجر آند لوبستر يكشف عن أطباقه الجديدة الغنية

وهذه الفعالية الحصرية تتمّم وتدعم حملة التوعية الإقليمية «اضبطي إيقاع قلبك» التي تنظّمها سنوياً «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، على امتداد مراكز التسوق التابعة لها بالمنطقة من أجل التوعية بمخاطر أمراض القلب والأوعية الدموية بين النساء وأهمية الوقاية منها والكشف المبكر عنها.

وخلال شهرَي سبتمبر وأكتوبر تستضيف مراكز التسوق التالية تباعاً الحملة التوعوية الإقليمية «اضبطي إيقاع قلبك»: «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» و«سيتي سنتر الشارقة» و«ماي سيتي سنتر الناصرية» و«متاجر الجرينة» و«متاجر المرقاب». وفي إطار هذه الحملة التوعوية الإقليمية يقوم مختصون بإجراء الفحوص الطبية الأساسية لصحة القلب والأوعية الدموية.

وتُفرد مراكز التسوق المشاركة مساحة ملائمة لاستضافة مختصين في مجال الرعاية الصحية لإجراء فحوص طبية مجانية للنساء. وتشمل الفحوص المجانية المقدّمة للنساء قياس ضغط الدم ومستويات السكر في الدم وأيضاً تحديد مؤشر كتلة الجسم. وسيتحدّد خلال الجلسة نفسها فيما إذا كانت المرأة المعنية عُرضة لخطر الإصابة بأمراض القلب، وفيما إذا كانت أيضاً بحاجة إلى استشارة طبية لاحقة أو المزيد من التحاليل الطبية.

ويستضيف «مول الإمارات» الفحوص الطبية المجانية في إطار حملة «اضبطي إيقاع قلبك» في الفترة من 28 إلى 30 سبتمبر، وحثّ «مول الإمارات» السيدات على اقتناص هذه الفرصة للاطمئنان على صحة القلب والأوعية الدموية.

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …