علامة يس الروسية للشقق الفندقية تنطلق في دبي

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة نيكين سيكاي اليابانية المتخصصة في التصميم المعماري والحضري وبالتعاون مع مجموعة بايونير العاملة في قطاع الاستثمارات والإنشاءات في السوق الروسية، عن مشروعها الذي ستتمكن من خلاله إطلاق علامة يس YES ‬للشقق ‬الفندقية بدولة ‬الإمارات ‬العربية ‬المتحدة.

وقد استعرضت مجموعة من المشاريع التي يتم تطويرها في موسكو وسان بطرسبورج للمستثمرين والمطورين والمشغلين ضمن فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال الذي انعقد في دبي مؤخراً.

ويساهم تصميم سلسلة الشقق الفندقية “يس” بإحداث تأثير إيجابي على المناطق الحضرية المجاورة من خلال تطوير الموقع والمنطقة ما يخلق أماكن عمل جديدة وبنية تحتية اجتماعية للمقيمين.

وتوفر الشقق الفندقية وحدات مختلفة المساحات التي تلائم الزوار من رجال الأعمال والأفراد، وهي مناسبة للإقامة الطويلة والقصيرة لرجال الأعمال والعائلات، وخلال عطلة عيد الأضحى الماضية توقعت الفنادق العاملة في المنطقة زيادة بنسبة 10% في معدلات الإشغال مع توجه عدد كبير من العائلات الخليجية لقضاء عطلة العيد في دبي.

وتتميز الشقق الفندقية “يس” بالتشطيبات الفخمة وتأتي مجهزة بالكامل بالأثاث والأجهزة المنزلية الأوروبية، كما يقدم المطور دعماً مهنياً في إدارة العقارات.

وتشير الأرقام إلى أن الأشهر الـ11 الأولى من 2016 شهدت تسجيل معدلات مرتفعة لعدد السياح الروس الى دولة الإمارات بلغت 215 ألف سائح بارتفاع 10% على السنة السابقة.

ومع تفعيل نظام منح تأشيرات الدخول عند الوصول لمطارات الدولة في يناير من هذا العام للمواطنين الروس، يتوقع خبراء السياحة والسفر تزايد تلك الأرقام بقوة بنهاية 2017 خاصة إذا واصل الروبل زخمه أمام الدولار الأميركي، حيث ارتفع خلال الأشهر الـ12 الماضية 13% مقابل الدولار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …