استمتع بعروض فندق الفيصلية في العيد الوطني السعودي ال87

سفاري نت – متابعات

تمتع بإقامة في الفندق الخمسة نجوم الرائد في مدينة الرياض, فندق الفيصلية مع باقة مميزة. أقم ثلاث ليالي و إدفع ليلتين فقط إحتفالا بتوحيد المملكة.

سيتمكن الضيف من إحياء الذكرى الوطنية  مع الخيارات المتنوعة من الغرف إبتداء من 1,650 ريال  لليلة الواحدة, أو العثور على ملاذه الخاص في جناح فخم بدءا من 2,250 ريال لليلة الواحدة.

بإمكان زوار فندق الفيصلية  من الإنغماس في الإحتفال و التمتع بخصم 20% في جميع مطاعم الفندق الرائعة و االتي تقدم مناظر لا مثيل لها من افق مدينة الرياض و الحائزة على جوائز عالمية, مطعم الغلوب و مطعم لاكوتشينا و مطعم إلتيرازو و مطعم الكريستال و خدمة تقديم الطعام في الغرف.

و إحتفالا باليوم الوطني سيقوم فندق الفيصلية بإضاءة منشئاته بألوان العلم الوطني السعودي إظهارا للفخر و الوطنية و إحتفالا بمولد المملكة. وبالإضافة إلى ذلك، يدعو الفندق ضيوفه إلى الاستمتاع باحتفالية تقطيع الكعك، والمشروبات الترحيبية والحلويات المجانية، و كذلك بعروض الطعام من قبل جميع مطاعم وصالات الفندق المرموقة.

يقع فندق الفيصلية في قلب مدينة الرياض، ويعكس روح اليوم الوطني بطريقة تتجاوب مع الشخصية الفخمة للفندق, بدءا من الخدمات الشخصية التي لا مثيل لها , إلى مجموعة المأكولات الفاخرة, وصولا إلى التجهيزات الساحرة التي ترفع من تجربة الفخامة, يفخر فندق الفصيلية بأن يكون الوجهة المقصودة في هذه المناسبة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …