بالصور .. وجهات سياحية رائعة في شرق اوروبا لا تفوت زيارتها

سفاري نت – متابعات

تمتلك منطقة شرق اوروبا الكثير من الوجهات السياحية المميزة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها واليكم نظرة على اجمل الوجهات السياحية في شرق اوروبا

جمل الأماكن في شرق أوروبا
جبال الألب الجوليانية 
و هذه السلسلة الرائعة تمتد من شمال إيطاليا ، وصولا إلى سولفينيا ، و هذه السلسلة الجبلية يصل ارتفاعها حتى 2864 متر عن سطح البحر ، و هذه المنطقة الرائعة تمتاز بأنها من أجمل الأماكن الجبلية للتخييم صيفا ، و الاستمتاع بالثلوج شتاءا .

سراييفو
و هي إحدى أجمل الأماكن في البوسنة و الهرسك ، و من أهم مميزات هذا المكان تعدد النشاطات ، التي تمكن السائح من الاستمتاع ، و منها التجول بحي باسكارسيبا ، و زيارة المساجد الأثرية ، و الاستمتاع بمنظر الغروب من الحصن الأصفر ، و زيارة أجمل المتاحف .

جزيرة ملييت
و تفع في كراوتيا و هي من أجمل الجزر في البحر الادرياتيكي ، حيث أنها مغطى جزء كبير منها بالغابات ، فضلا عن مساحات تشكل حقول رائعة و قرى صغيرة ، و هذه الجزيرة تتيح للسائح ممارسة عدد من الرياضات ، و منها رياضة المشي و الإستمتاع بركوب الدراجات و ركوب المراكب .

أورهيول فيشي
و تقع في مولدوفيا و هي عبارة عن مكان رائع يضم مجموعة من الأديرة المنحوتة ، في منحدرات هائلة من الأحجار الجيرية ، و من أهمها دير أورهيول فيشي ، الذي تم حفره في القرن الثالث عشر على يد بعض رهبان الارثوذوكس ، كما أن المنطقة تتميز بكونها من أجمل المناطق البرية الصخرية مما يوفر مشهد طبيعي رائع يفوق الخيال .

منطقة تالين
و تقع هذه المنطقة في أستونيا و تضم مزيج رائع من مباني تم إنشائها في العصور الوسطى و الحديثة ، و منها مزيج من عدد من الكنائس القديمة فضلا عن عدد من ناطحات السحاب المميزة ، في شكل جمالي رائع فضلا عن أن المدينة تتميز بعدد من الشواطئ و الغابات الرائعة ، و لازالت هذه المدينة تحمل نكهة بسيطة من الشكل القديم للإتحاد السوفيتي .

منطقة لوكيت
و هذه المنطقة تتبع جمهورية التشيك و تتميز بكونها من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم ، حيث تقع هذه المنطقة تحديدا عند منحنى نهر الأوهر و يحيط بها وادي رائع ، حتى أنها تشبه الجزر ، المدينة بها قلعة رائعة تعرف بالقلعة القوطية ، و يعود بناء هذه القلعة للقرن الثاني عشر لذلك المدينة فضلا عن كونها من أجمل المدن الطبيعية ، فلها أهمية تاريخية كبيرة .

مدينة تورون
و تقع هذه المدينة في بولندا و تتميز بالعمارة القوطية الرائعة ، و من أهم مميزاتها الكنائس الضخمة التي يميزها الطوب الأحمر كما أن المدينة تحتوي على عدد كبير من القلاع و الحصون ، و التي تنتمي لنفس الفن المعماري .

منطقة جديار
و تقع هذه المنطقة في سلوفاكيا و تتميز هذه المنطقة ببيوت خشبية رائعة ، و مستوطنات جبلية سكنها البشر منذ القرن السادس عشر ، المنطقة تحتوي على عدد من المواقع التاريخية و عدد من المتاحف منها متحف بين جديار.

ريغا
و هي عاصمة لاتفيا و هي من أجمل عواصم العالم حيث تتميز بالعمارة الفنية الرائعة ، و التماثيل المميزة و الشوارع الفخمة كما أن المدينة ، لازالت تحتفظ ببقايا المدينة القديمة التي تواجدت هناك .

منطقة مينسك
و هذه المدينة تقع في روسيا البيضاء و تتميز بمعارضها الفنية الرائعة ، و إحتفاظها بالشكل الذي خلفته الحضارة السوفيتية ، كما أنها تحتوي على عدد كبير من المطاعم و المقاهي المميزة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …