اطلاق عرض نهاية الصيف الشامل من فندق تلال ليوا

سفاري نت – متابعات

يدعو فندق تلال ليوا، الواقع على حدود صحراء الربع الخالي في أبو ظبي، العائلات والأصدقاء للإحتفال بأيام فصل الصيف الأخيرة والاستفادة القصوى من باقة العروض الشاملة التي يقدمها لهم، سواء كانوا يبحثون عن الترفيه وممارسة الألعاب والسباحة وخوض المغامرات في الصحراء، أو الاسترخاء بعيداً عن ضوضاء المدينة وسط صحراء الجزيرة العربية وكثبانها الرملية الساحرة.

يبدأ سعر باقة العرض الشاملة لنهاية فصل الصيف بـ 649 درهماً لليلة الواحدة، تضم خدمة واي فاي مجانية وبوفيه فطور صباحي وغداء أو عشاء في مطعم البادية المفتوح طوال اليوم، كل ذلك للعائلة المكوّنة من شخصين بالغين وطفلين عمرهما ما دون 6  أعوام، ليودّعوا أيام الصيف ويختاروا ما يطيب لهم من أطباق المطابخ العالمية والمحلية، ويشربون العصائر والمشروبات الغازية مجانا.

وقال خالد شرباصي، مدير عام فندق تلال ليوا:”إننا نقترب من نهاية فصل الصيف، ونتطلع لاستقبال الطقس البارد. وللاحتفال بهذا التحوّل، ندعو جميع أفراد الاعائلة لزيارة فندق تلال ليوا وقضاء آخر أيام فصل الصيف لهذا العام  لتبقى في ذاكرتهم طويلاً. إن باقة العرض الشاملة لآخر أيام الصيف تدعو المقيم في الفندق إلى عدم القلق من حيث التوفير التوفير والاستمتاع بما تبقى من تلك الأيام.”

تعكس جدران وتصاميم فندق تلال ليوا ألوان الصحراء الرملية التي تمثل الضيافة العربية الأصيلة حيث تم بناؤه على الطراز العربي التقليدي للهندسة المعمارية وسط أشجار النخيل الخصبة، فيما تتميّز الغرف والأجنحة الـ111 بفرش أنيق وفاخر وهي مطلة على كثبان الصحراء الرملية. ويتضمن الفندق حوض سباحة ومرافق فاخرة ويقدم فرصا رائعة للاستمتاع برحلات السفاري، فيما تقدم المطاعم أطباق شهية تناسب جميع الأذواق مما يجعلها الوجهة المثالية لكل الزوار وفي جميع الأوقات.

تخضع عروض نهاية الصيف الشاملة لـ10% ضريبة خدمة و6% ضريبة سياحة و4% رسوم  بلدية و15 درهم رسوم البلدية للغرفة في الليلة. وهي تقدّم لمواطني ومقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة و دول مجلس التعاون الخليجي.

لمعرفة المزيد عن هذه العروض أو الحجز يرجى الاتصال بفندق تلال ليوا على الرقم +971 2 894 6111  أو TLHOTEL (85 46835) أو مراسلتنا على البريد التالي: [email protected] أو الحجز مباشرة على الموقع  http://tilalliwa.danathotels.com/.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …