فندق شانغيرلا دبي يطلق مفهوم جديد لجلسات الشاي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ’شانغريلا‘ دبي عن إطلاق مفهومه الجديد ’جويلري بوكس هاي تي‘، والذي يتضمن تقديم الشاي بأسلوب أنيق إلى جانب تشكيلة متميزة من المعجنات والمقبلات اللذيذة، والتي تقدم ضمن صندوق ذهبي متألق يحاكي صندوق المجوهرات بهيئته الفريدة وأدراجه المتعددة التي تضم أشهى أنواع المعجنات العصرية، وألذ الأصناف الفريدة. وتحضر جميع هذه الأصناف المميزة بأيدي أمهر الطهاة في ’شانغريلا‘، الذين استمدوا إلهامهم من أحدث الابتكارات في كل من مجالي صناعة المعجنات والموضة. ويتيح المفهوم الجديد، المصمم لمشاركته بين شخصين، للضيوف تجربة في غاية الرقي والأناقة.

وتتضمن أدراج الصندوق الذهبي تشكيلة واسعة من المفاجآت المتميزة والمقبلات اللذيذة، وتتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بتناول بسكويت الزبدة الشهي، وتورتة المكاديميا بالمكسرات مع كريم شانتيه وشوكولا الحليب، بالإضافة إلى الـبانكوتا الساحرة بنكهة قهوة لاتيه. ولتجربة أكثر غنىً، يقدم العرض أيضاً لفافة الشاي الأخضر بالفواكه، وقطع الهلام الرائعة.

ولاتكتمل جلسة شاي الظهيرة بدون الفطائر المحشية الشهية، والتي تضم كلاً من لفافات السلمون بالخبز الملون بحبر الحبار مع الجبنة القشدية والهليون والكافيار والطماطم، بالإضافة إلى شرائح لحم البقر مع المايونيز والخردل المقدمة ضمن قطعة من الوافل بهيئة سلة، إلى جانب حساء الطماطم مع أعواد البابريكا.

ولتجربة لا تضاهى، يتيح العرض للضيوف تذوق الكعك الإنكليزي التقليدي الخفيف بحشوة القشدة الطازجة والمربى اللذيذ.

العرض متوفر في مقهى ’ديونز‘ بفندق ’شانغريلا‘ دبي اعتباراً من الاثنين 25 سبتمبر 2017، وذلك يومياً من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة السادسة مساءً، مقابل 180 درهم إماراتي. للحجز أو الاستفسار: 00971 (0) 4 405 2703

f&[email protected]

http://www.shangri-la.com/dubai/shangrila/dining

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …