عروض مميزة يقدمها فندق ياس فايسروي أبوظبي لكل محبي سباق الفورمولا – 1

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ياس فايسروي بجزيرة ياس في أبوظبي عن إطلاق عروضٍ خاصةٍ لمحبي سباق الفورمولا 1في نوفمبر القادم.

وصمم الفندق مجموعة باقاتٍ مميزة من شأنها منح الزوار عطلةَ نهاية أسبوعٍ مليئة بالإثارة والتشويق وتزويدهم بأفضل سبل الراحة والاستجمام في الفندق المتفرد عالمياً بإطلالةٍ مبهرة على حلبة سباق الفورمولا 1 بجزيرة ياس .

ويقدم الفندق عرضي إقامة مميزين للضيوف. يشتمل الأول على إقامة لمدة أربع ليالٍ في غرفة “ديلوكس” أو  “مارينا ديلوكس” ذاتَ إطلالةٍ بانورامية مذهلة بأسعارٍ تبدأ من 29,800 درهم.

أما العرض الثاني فهو مخصصٌ لمحبي التجارب المثيرة والمتابعة المباشرة عن قرب  لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى , ويشتمل على إقامة لمدة أربع ليالٍ في جناح الـ “ديلوكس” ذو الشرفة الواسعة والمطلة على حلبة السباق. وذلك بأسعارٍ تبدأ من 84,060 درهم.

ولا تكتمل تجربة السباق الفريدة من نوعها دون عروض المطاعم المتميزة. لذا فإن مطاعم الفندق الياباني “كازو” والشرق أوسطي “أطايب” والعالمي “أوريجينز” على استعداد لتقديم أشهى الأطباق على مدار اليوم، والتي تناسب جميع أذواق الزوار بأسعارٍ تبدأ من 350 درهم. وتوفر مطاعم الفنادق جلساتٍ مميزة في الهواء الطلق ومطلة مباشرةً على مسار السباق، ويمكن للضيوف الحصول على تذاكر مجانية لحضور احتفالات ما بعد السباق عند حجزهم لطاولة على الشرفة.

ويتميز الفندق بموقعٍ استراتيجي فريد يمزج بين الأناقة والأسلوب الراقي.  ويضم  499 غرفة بإطلالات مذهلة تسمح للنزلاء بالاستمتاع بأجواء الحدث السنوي الأكثر إثارة في قلب جزيرة ياس النابضة بالحياة. كما يمكن للضيوف حضور الاحتفالات المميزة بعد السباق وقضاء أوقاتٍ لا تُنسى.

عروض السباق لكل من مطعم “كازو” و مطعم “اوريجينز” و مطعم “أطايب”:

– الخميس، 23 نوفمبر: 350 درهم للشخص *

– الجمعة، 24 نوفمبر و السبت، 25 نوفمبر: 750 درهم للشخص *

– الأحد، 26 نوفمبر: 3،300 درهم للشخص *

* الأسعار لا تشمل الضرائب و الرسوم.

تتوفر خيارات إضافية للغرف. للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الضغط هنا.

ويمكن متابعة صفحة مجموعة فنادق فايسروي على الفيسبوك facebook.com/viceroyhotelgroup و على الانستقرام viceroyhotels.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …