بالصور .. استمتع بتجربة جولة بانورامية افتراضية في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

سفاري نت – متابعات

أطلق منتجع أنانتارا الجبل الأخضر جولة افتراضية بانورامية جديدة مع صور متحركة، ولقطات من قلب الحدث ومحتوى فيديو بدرجة 360، ما يضفي نفحة من الحياة على صور المنتجع التي يتصفّحها الضيوف المحتملون.

بات بإمكان المسافرين زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق للقيام بجولة افتراضية تتيح لهم تصوّر مسار رحلتهم قبل الوصول إلى الوجهة. هذا وتوفّر الجولة مناظر خلابة لسلسلة جبال الحجر، وتخوّل المستخدمين التمتّع بمشاهد جوية ملهمة لمحيط المنتجع. كما تبثّ هذه الجولة الافتراضية المبتكرة الحياة في المنتجع بشكل غير مسبوق، بدءاً من لقطاتٍ لجدار تسلّق الصخور إلى النار الملتهبة تحت مقلاة الشيف.

ووفقا لموقع ” عين دبي ” بعد أن أصبحت الفنادق تهتم بالوصول إلى قاعدة جماهيرية أوسع على مواقع التواصل الاجتماعي، يهدف منتجع أنانتارا الجبل الأخضر إلى اصطحاب الضيوف في جولة شاملة داخل حناياه ليبعث الحماس والترقّب في نفوسهم.  يتخلّل الجولة لقطات في غرفة الاجتماعات مع فواصل تظهر وتختفي خلال النهار والليل، ما يمكّن الضيوف من التخطيط لفعاليتهم القادمة بأدق التفاصيل. أمّا رحلة الواقع الافتراضي فتأخذ الزوار في جولة على مجموعة الأنشطة الترفيهية في المنتجع كالنزهات في القرية، وتسلّق الصخور وقيادة السيارة في الوادي.

تتوفر الجولة أيضاً باللغة العربية، ويمكن القيام بها عبر متصفّحات الجوّال لتسهيل الاستعمال وإتاحة الجولة في متناول المسافرين.

للحجوزات، الرجاء مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: [email protected] أو الاتصال على الرقم 8000 2521 968+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …