بالصور .. منصة Airbnb تعلن عن افضل 5 اماكن لايجار في بانكوك

سفاري نت – متابعات

تعتبرم دينة بانكوك من المدن السياحية المميزة والجميلة في اسيا وقد كشت منصة Airbnb عن افضل اماكن الايجار بها

تقدم بانكوك فنادق مختلفة لكل الأذواق، كما أن المدينة توفر أماكن إقامة للراغبين في التعرف عن قرب على نمط الحياة في البلاد، وذلك من خلال منازل ووحدات إقامة متاحة للإيجار على منصة “Airbnb”.

Private Pool•2BR Luxury Duplex•CloseTo BTS

توفر هذه الشقة الدوبلكس غرفتي نوم، وهي تقع على بعد خمس دقائق فقط سيرا على الأقدام من ثونغ لور بتس – مع مناظر آسره من الحي من الشرفة، وتضم مطبخا مجهزا تجهيزا كاملا مع ميكروويف وثلاجة وموقد كهربائي، وفرن، غلاية، ولكن أفضل ميزة تقدمها هي بركة سباحة خاصة بطول الشقة.

Loft Silom Chinatown Bangkok

تبلغ مساحة هذه العلية التي كانت سابقا مصنعا للصويا 1000 قدم مربع وتتميز بلمسات من الفن المعاصر، والأثاث الفاخر، وهي تقع بالقرب من نهر تشوفرايا في الحي الصيني، وتوفر للضيوف تجربة الحياة المحلية في البلدة القديمة، والسفر إلى أجزاء أخرى من المدينة، كما يستضيف الطابق السفلي من المبنى بعض الأحداث الفنية والموسيقية.

Bright Day Elegant Home

هو منزل من طابقين يستوعب ما يصل الى سبعة أشخاص في ثلاث غرف نوم، ويقع داخل حي إكاماي، ويضم منطقة المعيشة والطعام في الطابق الأرضي مع ألواح زجاجية تمتد من الأرض إلى السقف للسماح بنفاذ الكثير من أشعة الشمس خلال النهار، وهناك حديقة صغيرة مع أرجوحة خشبية ضخمة في الطابق الأرضي، فضلا عن شرفة كبيرة في الطابق الثاني، وقد تم تجهيز المطبخ بالكامل مع موقد كهربائي وميكروويف وغلاية وثلاجة.

Artist Studio off Sathorn Road

تبلغ مساحته 500 قدم مربع، وهو مكان جيد لاستكشاف جانب أكثر هدوءا من ساثورن، موطن التنوع البيولوجي في بانكوك، ويتميز المنزل باللمسات الأنيقة، والمفروشات العصرية، وأرضيات خرسانية ويحتوي أيضا على مطبخ في الهواء الطلق وشرفة أنيقة وعائلية، ويقع على بعد خطوات من سوق سوان فلو، حيث يمكنك العثور على الطعام المحلي.

 

J. No 14 Amazing Antique B&B_6

بيت ضيافة ريفي يضم سريرا واحدا، ويتم تقديم وجبة الإفطار في الطابق السفلي، حيث يتم استقبال الضيف من قبل القطط والكلاب الرائعة، وهناك الكثير من المحلات التجارية الصغيرة ​​والباعة ومطاعم الشارع في الحي، بالإضافة إلى محطة ستمكنك من زيارة مختلف مناطق بانكوك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …