بالصور .. 5 فنادق عالمية رائعة لكبار مصممي العالم

سفاري نت – متابعات

المباني والديكورات تصنع اجواءا غير عادية في الفنادق ، وفي هذا التقرير نلقي الضوء على 5 من افضل الفنادق العالمية لكبار المصممين

فيما يلي بعض من أفضل الفنادق التي تركز على الموضة في جميع أنحاء العالم، وتوفر إقامة فاخرة في الغرف المصممة من قبل مصممي الأزياء الأكثر شهرة، من أحدث فندق بولغاري إلى أجنحة فيندي الخاصة في روما:

أرماني هوتل ميلانو،Armani Hotel Milano

اسم أرماني ليس هو الشيء الوحيد الذي حصل على سمعة الفندق كخاصية تتمحور حول الموضة، حيث يتميز فندق أرماني هوتل ميلانو أيضا بموقع مثالي في الطرف الغربي من شارع فيا مونتينابوليون في مدينة ميلانو – شارع التسوق الأكثر تميزا في المدينة.

يقع الفندق في مبنى يعود تاريخه إلى الثلاثينيات، ويتميز بتصميمات داخلية معتدلة تتألف من ألوان رملية خفيفة ونغمات بيج، بالإضافة إلى بار صالة يتميز بجدار أونيكس بإضاءة خلفية يكمله الرخام الأسود.

بالازو فيرساتشي، دبي، Palazzo Versace

يتميز فندق بالازو فيرساتشي دبي بالعناصر التجارية الكلاسيكية الجديدة الممزوجة بأثار خفية من العمارة العربية، وهو ثاني وأحدث فندق فيرساتشي في العالم، وتمشيا مع الهوية القصوى في بالازو فيرساتشي، فإن الفندق المكون من 215 غرفة مجهز بأثاث وأقمشة مصممة خصيصا من قبل العلامة الإيطالية الفاخرة.

بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق أيضا ثمانية مطاعم لتناول الطعام مع تراس في الهواء الطلق لكل منها لتعكس تراث بالازوس، وثلاثة مسابح كبيرة في الهواء الطلق، وحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة، وإطلالات خلابة على خور دبي وأفقها.

 

بولغاري هوتل بيكين، Bulgari Hotel

تم افتتاح فندق بولغري هوتل بيكين والذي تملكه ماريوت إنترناشونال، في عام 2001، وهو يقع في موقع مجاور لمؤسسة جينيسيس آرت فونداتيون، في قلب منطقة السفارة الحصرية.

تم تصميمه من قبل شركة معمارية إيطالية شهيرة أنطونيو سيتريو باتريشيا فييل، ويضم 119 غرفة مزخرفة بشكل رائع ومجهزة بالأثاث الإيطالي الفاخر من “ماكسالتو” و” B & B “إيطاليا.

 

فيندي برايفت سويت، روما، Fendi Private Suites

يقع في قلب روما، وقد اشتهر بالازو فيندي بكونه المتجر الرئيسي لدار الأزياء الفاخرة الإيطالية، وبعد ترميم واسع، تم تحويل الطابق الثالث من المبنى المذهل إلى أول فندق فيندي في العالم، فيندي بريفات سيتس.

وقد تم تصميم هذا الجناح المكون من سبعة أجنحة بشكل جميل من قبل المهندس المعماري ماركو كوستانزي وتم تجهيزه بمفروشات من الجناح الداخلي للعلامة التجارية الإيطالية الفاخرة، فيندي كازا.

 

جناح ديور، سانت ريجيس نيويورك،Dior Suite, St. Regis

يتميز جناح ديور المميز في الفندق بسقوف عالية وأثاث من الخشب المنحوت الأبيض مع لهجات من أوراق الذهب وثريا بلورية مزخرفة بالإضافة إلى لوحة ديور المخصصة للرمادي الدافئ والوردي الفاتح والأبيض الناعم، كما استخدمت الأقمشة المستوحاة من دار الأزياء كأغطية للجدران والمفروشات وستائر النوافذ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …