فندق فيدا وسط دبي يطلق عروض الخريف

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق فيدا وسط المدينة الواقع في قلب مدينة دبي والمعروف بمجموعة خيارات الترفيه الكبيرة التي يقدّمها، بعضاً من أروع الأنشطة وتجارب تناول الطعام لتختار منها ما يناسبك.

تمديد برانش بيكنيك الحُضري “أفضل ما تقدمه بريطانيا” في ثري ان ون حتى نهاية العام جديد!

نتيجةً للشعبية الكبيرة التي لاقاها إصدار “أفضل ما تقدمه بريطانيا” من برانش بيكنيك الحُضري، فقد تقرّر تمديده حتى نهاية العام. سينقلك فيدا وسط المدينة مباشرةً إلى شوارع لندن المكتظة ليُعرّف دبي بأفخر ما تقدمة بريطانيا! احصل على بطاقة oyster‏ وسافر عبر مختلف محطات المترو التي ستقدم كل واحدة منها أحد أطايب المطبخ البريطاني مثل “فيش آند تشيبس” و”شيبردز باي” مع لمسة فيدا المبتكرة الخاصة.

الموعد: كل يوم جمعة

الوقت: من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 5:00 عصراً 

السعر: 295 درهماً إماراتياً، شاملة المرطبات والعصائر؛ 345 درهماً إماراتياً، شاملة مجموعة مُختارة من المشروبات؛ ويُضاف 100 درهم إماراتي لكل ضيف مقابل حجز كابانا بجانب المسبح.

صبيحات فيدا للرفاهية في ثري ان ون جديد!

ابدأ صبيحة السبت بأفضل شكل واشحن طاقة جسمك للأسبوع القادم! تعتمد صبيحات فيدا للرفاهية، التي نطلقها بالتعاون مع Fit Squad DXB‏، نهجاً شمولياً في مجال الرفاهية، من خلال أنشطة تركّز على الرفاه العاطفي، والذهني، والبدني. يلي النشاط الصباحي برانش Saturdaze في فيدا وسط المدينة.

الموعد: كل يوم سبت

الوقت: من الساعة 9:30 حتى الساعة 10:30 صباحاً، يليه البرانش من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 3:00 ظهراً

السعر80:  درهماً إماراتياً للياقة البدنية والتأمّل. 189 درهماً إماراتياً شاملة أنشطة اللياقة البدنية، وجلسة التأمّل، وبرانش Saturdaze. يُضاف 100 درهم إماراتي لكل ضيف مقابل الخول إلى المسبح وحجز كابانا بجانبه.

برانش Saturdaze في ثري ان ون

يستمد الفندق الفاخر لك وجبة برانش أصلية مستوحاة من وجبات البرانش النيويوركية التقليدية بأجوائها المميزة. ارقص على إيقاعات موسيقى الدي-دجي، فيما تستمتع بارتشاف اختيارك من مشروبات البرانش المفضّلة أو كوب من العصير الطازج، وسط أجواء فيدا وسط المدينة الرائعة، الأشبه بواحة خفية تحفّ جانبيها كابانا المسبح البيضاء الأنيقة. استمتع بآخر لحظات عطلة نهاية الأسبوع بفضل برانش Saturdaze!

الموعد: كل يوم سبت

الوقت: من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 3:00 ظهراً

السعر: 139 درهماً إماراتياً، شاملة البوفيه المفتوح، والمشروبات الساخنة، وبار العصائر، وطبقاً رئيساً واحداً، وكأساً من أحد كوكتيلات البرانش. يُضاف 100 درهم إماراتي لكل ضيف مقابل الدخول إلى المسبح وحجز كابانا بجانبه

 

Cheerse Night‏ في ستيج 2

تذوّق مجموعة شاملة من أفضل أصناف الجبن العالمية، والتاباس الإسبانية الشهية، ومشروبات العنب الطازجة والعطرة التي ستضفي مزيداً من الجاذبية على ليالي الأربعاء. تأكد من الحضور في وقت مبكر لضمان الحصول على مقعد على التراس الجميل المطل على المسبح!

الموعد: كل يوم أربعاء

الوقت: من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 9:00 مساءً

السعر 135:  درهماً إماراتياً للشخص الواحد، شاملة ثلاثة أكواب من مشروبات العنب الفاخرة إلى جانب بوفيه الجبن وتشكيلة متميزة من مقبّلات التاباس الإسبانية والأنتيباستو الإيطالية.

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …