بالصور .. اماكن سياحية مميزة في مدينة بلغراد

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة بلغراد الصربية الكثير من الاماكن المميزة ، وفي هذا التقرير نلقي الضوء على 4 من اجمل الاماكن السياحية بها وفق تقرير رحلاتك

قلعة بلغراد

قلعة بلغراد التاريخية Belgrade Fortress تقع في وسط مدينة بلغراد على التقاء نهري سافا والدانوب، تعتبر من اهم معالم السياحة في بلغراد صربيا حيث تمثل أهمية ثقافية وتاريخية كما أنها هوية شعب صربيا الحقيقية وتستقطب عدد كبير جدا من السائحين الوافدين إلى المدينة بشكل يومي ..

 

ساحة الجمهورية

ساحة الجمهورية هي واحدة من أبرز الساحات الحضرية التي تقع في وسط مدينة بلغراد في صربيا تحديدا في ستاري غراد، تعد هذه الساحة من الاماكن السياحية في بلغراد صربيا باعتبارها موقع لبعض المباني العامة الأكثر شهرة في بلغراد، بما في ذلك المتحف الوطني والمسرح الوطني وتمثال الأمير مايكل .

 

 

حديقة حيوان بلغراد

حديقة حيوان بلغراد Belgrade Zoo هي حديقة حيوان تقع في وسط مدينة بلغراد تحديدا في وسط منتزه كاليمغدان، تعد هذه الحديقة هي حديقة الحيوان الرئيسية في البلاد كما أنها واحدة من معالم السياحة في بلغراد صربيا ومن أقدم حدائق الحيوان في قارة أوروبا على الأطلاق .

 

برج أفالا

برج أفالا Avala Tower هو برج اتصالات يبلغ ارتفاعه 204.68 متر يقع أعلى قمة جبل أفالا في مدينة بلغراد، وهو من اهم الاماكن السياحية في بلغراد صربيا حيث يعد الأطول في صربيا وفي منطقة البلقان ومن أطول أبراج الاتصالات في قارة أوروبا بالكامل .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …