بالصور .. فندق فورسيزونز أبوظبي يستعد لموسم الجلسات الخارجية

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب اعتدال الطقس وهبوب النسمات الباردة، يستعد عشاق موسم الفعاليات الخارجية والانطلاق في الهواء الطلق إلى الاستمتاع بتجارب شيقة لتناول الطعام والتعرف على أصدقاء جدد وسط أجواء اجتماعية مميزة تنتظرهم في فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه. ويهيئ انخفاض درجات الحرارة الأجواء المثالية لزيارة الواجهة البحرية النابضة بالحياة للمدينة في فورسيزونز. ويحتفي الموسم المرتقب بتجارب تناول الطعام الاستثنائية في الهواء الطلق، والاستمتاع بطيف واسع من الخيارات الغنية الفريدة، والتي تجعل من هذه الوجهة أرقى مقصد لتناول الطعام وقضاء أمسيات لا تنسى في العاصمة.

ويقدم مطعم الستيك “بوتشر آند ستيل” تجربة فريدة للذواقة مع أحدث عروضه وسط أجوائه التي تحاكي مطاعم مدينة شيكاغو خلال فترة العشرينيات ولكن بأسلوب عصري وحديث، حيث تضم قائمة الغداء، والتي يتم تقديمها من 12:00 ظهراً وحتى 4:00 عصراً، أشهى الأطباق الكلاسيكية مثل “دبل دبل تشيز برغر” و”برايم ريب ديب” وشطائر “كراب كيك”. وتمتاز أمسيات الثلاثاء بطابع خاص مع تقديم أجود أنواع لحم الستيك الأمريكي الطرية، والتي تُقدم ابتداء من الساعة 6:00 مساءً. ويتوفر خياران بدءاً من 150++ درهم إماراتي، ويشملان السلطة الطازجة، والبطاطس المخبوزة بالفرن، والآيس كريم للتحلية.

كما تعود وجبات البرانش في عطلة نهاية الأسبوع هذا الموسم في كافيه ميلانو، مطعم الفندق الذي يتسم بالأجواء العصرية والمنعشة، مع إطلالات خلابة على الواجهة المائية تبعث على الاسترخاء من صالته الداخلية الأنيقة. ويُقدّم برانش عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 4:00 عصراً يومي الجمعة والسبت بسعر 190++ درهم إماراتي شامل المشروبات الغازية، وبسعر 250++ درهم إماراتي شامل المشروبات والعصائر المنعشة، بينما تقدم قائمة الصغار بسعر 60++ درهم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم قائمة غداء عمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 4:00 عصراً بسعر 95++ درهم لوجبة من طبقتين و128++ درهم لوجبة من ثلاثة أطباق.

كما تعود مقاهي وردهات الفندق لتشكل إضافة تثري مشهد تجارب تناول أشهى المأكولات والمشروبات المنعشة المعدة بعناية، وقضاء أروع الأمسيات مع إطلالات خلابة وسط أجواء رائعة.

يستعد مطعم “إكليبس تراس لاونج” ليقدم لكم ألذ العصائر والمشروبات المبتكرة، فضلاً عن إضفاء لمسته الخاصة على أشهى المأكولات البحرية الطازجة، وكل ذلك وسط محيط يبعث على السكينة والاسترخاء. وعندما تبدأ الشمس بالمغيب في الأفق في صفحة مياه الخليج العربي، يحين الوقت للالتقاء بالأصدقاء والزملاء يومياً من الساعة 5:00 وحتى 9:00 مساءً، والاستمتاع بتناول العصائر والمشروبات المنعشة بأسعار تبدأ من 25++ درهم إماراتي والموكتيلات بأسعار تبدأ من 30++ درهم إماراتي. وتزداد الأجواء روعة مع موسيقى ريني جونز، منسق الأغاني عالمي المستوى، والذي ستضفي إيقاعاته المزيد من الألق الذي يحاكي أضواء المدينة الساحرة.

وللذين يفضلون البقاء في الصالات الداخلية، يقدم ركن العصائر في ردهة زازا، والذي يقع في طابق ردهة الفندق، المشروبات والموكتيلات المنعشة بأسعار مخفضة من الساعة 5:00 حتى 7:30 مساءً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …