بالصور .. فندق ويستن دبي يقدم علاجات جديدة رائعة في منتجع ذا هيفنلي

سفاري نت – متابعات

في قلب هذه المدينة الصاخبة هناك واحة هادئة كبيرة جدا. يقدم منتجع ذي هيفنلي سبا في فندق ويستن دبي في مدينة الحبتور وجهة مثاليه لتجربه فاخره وفريده لا مثيل لها.

يضم فندق ذي هيفنلي سبا طابقا كاملا مخصصا للاسترخاء والترفيه في ويستن ، ويوفر عددا من التجارب الفريده التي تهدف إلى إرضاء الضيوف المميزين.  يوجد لدينا صالة للالعاب الرياضية الحديثة، ومنتجع صحي وحمامين عصريين على السطح، وهناك مكان للجميع للاسترخاء والاستمتاع.

احصل على دلال:
هيفنلي سبا في ويستن مثالية  هو جنه الاسترخاء بالفعل.  حيث يمكن للضيوف ان يغرقوا في عالم من الدلال و الاسترخاء.والشعور بالراحه وتجديد الشباب يؤخذ على محمل الجد هنا، مع التركيز بشكل خاص على المكونات والمنتجات المستخدمة في كل علاج. جميع منتجاتنا مصنوعة باستخدام المكونات الطبيعية. في الواقع، لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، قد سمى ببيت ريفي نقي  كمنتج مميز، مجموعاتها معروفة عالميا بمكوناتها الطبيعية والعضوية. يقدم قائمة متنوعة من العلاجات الصحية التي تضم أكثر من 20 علاجات مميزة، وجميعها مصممة بعناية لتقديم مزايا فريدة للجسم والعقل. يوجد فريق متخصص في المنتجع الصحي ليضمن أن قائمة العلاج الخاصة بهم تتطور باستمرار ويحاولون تقديم واستخدام التقنيات المتطوره في عالم المساج والسبا. من يقول ما نشعر بانه ممتع لا يمكن أن يكون ممتع بالنسبة لك؟ ليس نحن!

اكتسب اللياقة البدنية:
رحلة الصحه لا تنتهي هناك. يفتح هيفنلي سبا طوال اليوم، ويتميز بصالة ألعاب رياضية حديثة، واستوديو للياقة البدنية ، مع أحدث الآلات من تيكنوجيم، ويكمله استوديو تمارين مجهزة تجهيزاً كاملاً، ويقدم للضيوف جدول زمني يحتوي على أهم انواع التمارين في عالم اللياقة البدنية.

ابقى رطباً:
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مجرد الاستمتاع بأشعة الشمس، أو الاسترخاء أثناء قراءة كتاب، في ويستن دبي مدينه الاسترخاء في مدينة الحبتور. لدينا حمامي سباحة على السطح مما يجعل هذا المكان كاملا ومثاليا. انظم الينا واستمتع بالغوص، ونعدك بانك لن تستطيع مغادره المكان بسهوله.

يفتح هيفنلي سبا من الساعة 9 صباحا وحتى 9 مساء.
يفتح استوديو اللياقة البدنية من الساعة 6 حتى 10 مساء (للضيوف من الخارج) ويفتح لمدة 24 ساعة (لنزلاء الفندق)
يفتح مطعم ويستن بول من الساعة 7 صباحا وحتى 9 مساء

يفتح نادي ويستن العائلي للأطفال من الساعة 9 صباحا وحتى 9 مساء

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …