طيران الاتحاد تعلن عن أسعار تذاكر خاصة للمسافرين بشنطة اليد فقط

سفاري نت – متابعات

بدأت الاتحاد للطيران فترة تجربة طرح “أسعار تذاكر سفر خاصة” للمسافرين بحقيبة يد فقط على وجهتين رئيسيتين خلال فصل الشتاء المقبل، للفترة ما بين 18 أكتوبر و18 ديسمبر مما يسمح للمسافرين بشراء تذاكر بسعر أقل للدرجة الاقتصادية في حال كانوا لا يحملون أمتعة مسجلة.

يتضمن السعر التجريبي طرح سعر حقيبة يد يسمح بحملها على متن الطائرة زنة 7 كلغ، على الرحلات بين أبوظبي ووجهتي البحرين والكويت على أن يكون تاريخ السفر قبل 31 مارس 2018.

وقال  النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، محمد عبد الله البلوكي،   “تظهر آراء المسافرين وعادات السفر المختلفة أن العديد من ضيوف الاتحاد للطيران، وبخاصة الذين يسافرون في رحلات عمل قصيرة، أو خلال عطلة نهاية الأسبوع أو في رحلات يومية، لا يصطحبون معهم غير الأمتعة المحمولة على متن الطائرة، لذا فأننا نقوم بهذه التجربة وتطبيق أسعار تذاكر أقل على هذه الوجهات الرئيسية”.

وتعتبر هذه المبادرة الأولى من سلسلة مبادرات تعتزم الشركة إطلاقها خلال الأشهر القليلة المقبلة، في إطار سعيها إلى زيادة الخيارات أمام العملاء وتنويع مصادر عائداتها تماشيًا مع تعزيز قدراتها الرقمية التي تسمح لها بتخصيص منتجاتها وخدماتها بحسب طلب العملاء. وتأتي هذه المبادرة بعد نجاح الشركة بإدراج خيار “المقعد المجاور الإضافي” وخيار المقعد المفضل على متن الدرجة السياحية.

وأضاف البلوكي “تعزز الاتحاد للطيران منتجاتها وخدماتها آخذة بعين الاعتبار آراء العملاء، وذلك بصدد تقديم خيارات أكثر على متن الطائرة. فبعد طرح خدمة خيار شراء مقاعد بمساحة أوسع للساقين والتي تم إدراجها منذ عامين، تم تقديم خيارات المقاعد الإضافية مثل خدمة “المقعد المجاور الإضافي ” ما يسمح للمسافرين بحجز المقعد المجاور لمقاعدهم على متن الطائرة بسعر مدروس. ندرك مدى الإقبال على طرح المنتجات والخدمات المتنوعة التي تسمح للمسافرين باختيار الخدمة التي يرغبون بها”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الطيران العماني تطلق رحلاتها إلى 40 وجهة خلال صيف 2024

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الطيران العماني جدول رحلاتها إلى نحو 40 وجهة مباشرة …