طيران الاتحاد تقدم خدمة الدفع الجديدة ابل باي لعملاء الامارات

سفاري نت – متابعات

أعلنت الاتحاد للطيران اليوم، عن إطلاق خدمة الدفع من “Apple Pay” لعملائها فى دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تهدف إلى إحداث تحول فى أنظمة الدفع عبر الأجهزة المتحركة بطريقة سهلة وآمنة مع الحفاظ على الخصوصية، لإتمام عمليات الدفع لتذاكر الرحلات وخدمات السفر بسرعةٍ وسلاسة.

ومع توفر الخدمة على تطبيق الهواتف المتحركة الخاص بالاتحاد للطيران، تتيح “Apple Pay” للضيوف الدفع بطريقة آمنة عبر استخدام بصمة الإصبع فقط وذلك للمرة الأولى فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأصبح بمقدور الضيوف المسافرين مع الاتحاد للطيران شراء تذاكر الرحلات وغيرها من المنتجات الأخرى مثل المقاعد ذات المساحة الإضافية للساقين أو المقاعد المفضلة أو مخصصات الأوزان الزائدة للأمتعة، عبر أجهزتهم الذكية بلمسة زر فقط.

ويمثل الأمن والخصوصية وسهولة الاستخدام أهم الخصائص التي ترتكز عليها خدمة “Apple Pay”، فعند استخدام بطاقة ائتمان أو خصم فى خدمة “Apple Pay”، لا يتم تخزين الأرقام الفعلية للبطاقة على الجهاز أو على الخوادم الخاصة بشركة “Apple”.

بدلاً من ذلك، يتم تخصيص رقم حساب جهاز فريد من نوعه لكل جهاز، وتشفيره وتخزينه بأمان فى العنصر الآمن على الجهاز الخاص بالمستخدم، ويتم ترخيص كل معاملة بواسطة رمز أمان ديناميكي فريد يستخدم لمرة واحدة.

وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان الاتحاد للطيران مؤخرًا عن تقديم خطط دفع بالتقسيط مؤتمنة بالكامل عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …