استخدم تطبيق إيزي دينر لحجز مطعمك المفضل في دبي

سفاري نت – متابعات

مع التطبيقات الجديدة لم تعد بحاجة الان الى المزيد من البحث عن المطاعم في دبي اليك تطبيق ايزي دينر سيمكنك من حجز مطعمك المفضل في دبي

يقدم تطبيق الهواتف الجديد إيزي داينر EazyDiner تجربة مميزة و جديدة لتناول طعامك في دبي من خلال مساعدتك على إختيار المطعم الملائم لك .

التطبيق تم تصميمه على يد فريق من أصحاب الفنادق و الذي قاموا بوضع دليل للمطاعم من شأنه أن يساعد عشاق الطعام على اختيار المطعم الذي يتوجهون إليه و يضم هذا الدليل أكثر من 6،535 مطعم في دبي، منها 395 مطعم توفر حجوزات فورية لعملاء EazyDiner ومستخدمي التطبيق.

يحدث الآن  نظرة على تطبيق مكتبة دبي

التطبيق يملك حالياً أكثر من 50.000 مشترك ويتمتعون بجانب خدمات التطبيق بوفورات هائلة على شكل خصومات تصل إلى (50 في المائة) ووجبات لذيذة (المشروبات والحلويات والمقبلات وما إلى ذلك).

 

ومؤخراً أطلق التطبيق ميزة الوصول المفتوح إلى المطاعم العصرية مثل مقهى فرزي وكرنفال ومنت ليد أوف لندن وغيرها الكثير. كما أن مطاعم الفنادق الفاخرة مثل شانغريلا و غراند حبتور و ذي أوبيروي و دوباي و تاج دوباي تقدم حجوزات فورية لعملاء EazyDiner.

ولا تنتهي ميزات EazyDiner عند هذا الحد، فكل حجز يكسب العميل نقاطاً يمكن جمعها والحصول بالمقابل على قسائم وجبات مجانية في المستقبل، على غرار برنامج أميال شركات الطيران.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …