بالصور .. اجمل الطرق البرية لتجارب طعام شهية وممتعة

سفاري نت – متابعات

لكل محبي السفريات البرية الممتعة باجوائها المختلفة والمميزة ، اليكم في هذا التقرير نظرة على اجمل الطرق التي تقدم تجارب طعام لا تضاهي وفق تقرير سي ان ان

طريق “سليغو” للطعامتمر هذه الطريق عبر شمال غربي إيرلندا، وتعرض الكثير من خيارات الطعام، والتي تشمل محار خليج سليغو.

طريق “Neck of the Woods”يوجد مائة مطعم ومقهى على هذه الطريق الموجود في ولاية كارولينا الشمالية الأمريكية، بينها مقهى “Reid’s،” والذي يقدّم أطباق طعام تقليدية مستوحاة من التراث الإثني في المنطقة، باستخدام مكونات محلية.

طريق الزلابية في ريتشموند تشمل هذه الرحلة أفضل الأماكن لتناول الزلابية في مدينة ريتشموند الكندية.

طريق الجعة والجبن تشمل هذه الرحلة ثمانية مطاعم تقدّم أفضل أطباق مطبخ ولاية كنتاكي الأمريكية، من بينها الأجبان والجعّة مروراً بصلصة “Worcestershire” والصلصة الحارة.

طريق “Apple Pie”تضم هذه الطريق التي تعبر في بلدة أبل في مقاطعة أونتاريو الكندية 40 محطة، بينها سوق بلدة رافينا، التي تعرض كل شيء من فطائر التفاح إلى حساء الزنجبيل.

طريق النبيذ الألمانية يفوق عمر هذه الطريق المائة عام، في الضفة اليسرى لنهر الراين في ألمانيا. وتعبر الطريق في 37 بلدة وقرية.

طريق “تمال” في دلتا ميسيسيبي تجوّل في ميسيسيبي، عاصمة طبق الـ “تمال” الواقعة في الولايات المتحدة، عبر طريق “Mississippi Delta Hot Tamale Trail.”

طريق الفوندو في شونرييد السويسرية تتطلب هذه الطريق تسليح نفسك بمزيج من الفوندو، ومقلاة، وشعلة من النار، والخبز، والمشي حتى الوصول إلى طاولة تتميز بشكل يُشبه القدر المليء بالفوندو، الذي يمكن الاستمتاع به في الهواء الطلق.

طريق الدونات تحب الدونات؟ تشمل هذه الطريق 10 محطات لأفضل أماكن بيع الدونات في مقاطعة بتلر في ولاية أوهايو الأمريكية، بينها دونات “Milton’s” و “Kelly’s Bakery.”

طريق “Camembert” في نورماندي يبلغ طول هذه الطريق 56 كيلومتراً، وتأخذ الزوار إلى أشهر مواقع الجبن، بينها بلدة كامامبير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …