الخطوط البريطانية تقدم عروض مميزة على حجز رحلاتها ل200 وجهة

سفاري نت – متابعات

أطلقت الخطوط الجوية البريطانية، الناقل الوطني في المملكة المتحدة، عرضاً جديداً بمناسبة حلول موسم الأعياد تحت اسم (Global Sale)، لتتيح لعملائها فرصة السفر مع عائلاتهم إلى بلدان جديدة هذا الشتاء ضمن ما يزيد عن 200 وجهةٍ فريدة حول العالم.

ويسري العرض حتى 7 نوفمبر ليوفر إمكانية حجز التذاكر عن رحلات تستمر حتى مارس 2018، محققاً تطلعات الكثيرين ممن حلموا دائماً بمشاهدة تقليد إسقاط الكرة الموجودة بساحة تايمز سكوير في نيويورك أو التزلج على الجليد في إحدى حلبات لندن الشهيرة أو الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية ضمن المهرجان السنوي في مدينة نيو أورلينز الأمريكية؛ حيث تقدّم الشركة الرائدة أسعاراً خاصة لتذاكر الذهاب والإياب تبدأ من 2490 درهم إماراتي إلى لندن، و3050 درهم إماراتي إلى أمريكا الشمالية، وذلك بما يغطي مختلف الفئات التي تناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، صرّح روبرت ويليامز، رئيس مبيعات الخطوط الجوية البريطانية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط: “هدفنا هو إضفاء مزيد من السرور والبهجة على موسم العطلات الذي لطالما كانت له نكهته الخاصة، وذلك عبر تمكين عملائنا من السفر إلى وجهات مميّزة ومتنوعة بأسعار معقولة جداً”.

وقد تعاون فريق العطلات لدى الخطوط الجوية البريطانية مع طواقم الطائرات لإعداد قائمة بالأنشطة التي لا بد من حضورها في العديد من وجهات العطلات الجديدة، التي بدأت الناقلة بتسيير رحلاتها إليها هذا العام مثل نيو أورلينز (الولايات المتحدة الأمريكية) وسانتياغو (تشيلي):

لندن: يعتبر شهر ديسمبر الفترة الأمثل لزيارة العاصمة البريطانية التي تتخذ الناقلة منها مقراً لها، حيث ترتدي المدينة حلتها من الأنوار والزينة الجميلة وتفيض بالروائح الشهية، كما تستقبل الأسواق التاريخية زوارها بأروع الأناشيد التقليدية والهدايا. ولا شك بأن المدينة النابضة بالحياة سترضي أذواق الجميع، سواءً كان ينشدون الإقامة في أحد الفنادق اللندنية الفخمة أو زيارة متنزه هايد بارك الشهير والتزلج على الجليد أو ركوب العجلة الدوارة المهيبة المعروفة باسم عين لندن.

تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب إلى لندن من 2,490 درهم إماراتي عند الحجز قبل 7 نوفمبر

نيس: تستقبل مدينة نيس –الواقعة جنوب فرنسا- زوارها خلال موسم العطلات في عالم بهيج من الألوان والموسيقى والفرح، متيحةً لهم مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات والنشاطات، مثل عرض روميو وجولييت الشهير في دار أوبرا ’نيس كوت دازور‘، وغيرها من العروض المسرحية الموسيقية الرائعة لمصمم الرقصات إيريك فو-آن.

تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب إلى نيس من 2,580 درهم إماراتي عند الحجز قبل 7 نوفمبر

جنيف: تتنامى أهمية المدينة كوجهة عطلات إقليمية بإطلالاتها الخلابة على بحيرتها وموقعها وسط أحضان جبال الألب الشاهقة، لتصطحب روادها في مغامرات ثلجية لا تنسى؛ حيث يمكن زيارة جبل مون بلان الواقع على بعد ساعة من جنيف، أو الاستمتاع بمهرجان المدينة الشهير ’إسكالاد‘ ما بين 8 إلى 10 ديسمبر، أو الانضمام إلى الموكب الذي يضم أكثر من 800 شخص يرتدون أزياء تاريخية ليؤدوا طقوساً تقليدية من العصور الغابرة مثل تحطيم أوعية الشوكولاتة الساخنة والتجوال في أنحاء المدينة على صهوة الخيول.

تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب إلى جنيف من 2,530 درهم إماراتي عند الحجز قبل 7 نوفمبر

مونتريال: تزهو مونتريال بأفق أبيض ساحر يجعلها حلماً لعشاق التصوير الفوتوغرافي ومساحة نموذجية لاستضافة الاحتفالات والأنشطة البهيجة التي تدفئ قلوب الجميع، مثل مهرجان ’إيجلوفيست‘ المنعقد خلال الفترة الممتدة من أواسط يناير إلى أواسط فبراير مجتذباً محبي الموسيقى الإلكترونية الذين يقصدونه من كل حدب وصوب للاستمتاع بالرقص تحت السماء المرصعة بالنجوم في المرفأ القديم للمدينة. أما هواة الطبيعة، فلهم أن يعيشوا تجربة شتوية رائعة بالمشي في المسارات التي تمر بالغابات الخلابة ومتنزهات مونتريال الرائعة، وأبرزها مسار ’ماونت رويال بارك‘ المسائي الذي يحتضن أروع الإطلالات على المدينة المكتسية بالبياض والأنوار.

تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب إلى مونتريال من 3,240 درهم إماراتي عند الحجز قبل 7 نوفمبر

نيويورك: تزخر هذه المدينة العملاقة بالكثير والكثير من الأنشطة الاحتفالية والأسواق التي تقدّم للزوار تجارب لا حد ولا حصر لها، سواء كانوا قادمين لوحدهم أو مع الأصدقاء والعائلة؛ حيث تشمل أبرز معالم الوجهة العالمية الشهيرة باسم <التفاحة الكبيرة> متنزه ’براينت بارك‘ الشتوي بحلبته المكشوفة للتزلج على الجليد ومتاجره التي يفوق تعدادها 120 متجراً، بما يشمل الأكشاك ومنافذ بيع المأكولات والمشروبات. علاوةً على شجرة العيد في مركز ’روكفيلر‘ والبالغ ارتفاعها 78 قدماً.

تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب إلى نيويورك من 3,380 درهم إماراتي عند الحجز قبل 7 نوفمبر

شيكاغو: تستضيف <مدينة الرياح> خلال شهر يناير من كل عام مهرجان ’تومورو نيفر نوز‘، الفعالية الترفيهية المميزة التي تجمع كوكبة من الموسيقيين والكوميديين في مكان واحد. وللذواقة حصتهم في هذه الوجهة السحرة، مع فرصةٍ لتذوق أشهى حلويات الدوناتس في المهرجان المخصص لها، والذي يقام أيضاً في يناير ليقدم عالماً مذهلاً من هذه المعجنات اللذيذة.

تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب إلى شيكاغو من 3,350 درهم إماراتي عند الحجز قبل 7 نوفمبر

نيو أورلينز: بدأت الخطوط الجوية البريطانية بتسيير رحلات على متن طائرات ’دريملاينر 9-787‘ إلى هذه المدينة النابضة بالحيوية في الجنوب الأمريكي، والتي تستقبل دفقاً هائلاً من الزوار أثناء استضافتها كرنفال  ’ماردي جراس‘ خلال شهر فبراير من كل عام، ليستمتع عشاق الموسيقى بأنغام الجاز الأخاذة فيما يتنزهون عبر شارع بوربون الشهير، ويتذوقوا ألذ المعجنات والحلوى الشهيرة بنكهات لطالما كانت سمة فريدة في مدينة نيو أورلينز.

لمزيد من المعلومات حول الوجهات الجديدة للخطوط الجوية البريطانية، أو لحجز تذاكر الرحلات الخاصة بموسم العطلات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ba.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …