استمتع بقائمة طعام جديدة ولذيذة في مطعم “ذا كوفي كلوب “

سفاري نت – متابعات

يعتبر مطعم ومقهي ” ذا كوفي كلوب ” من أشهر و أميز المطاعم والمقاهي في العالم واليكم هذا في  التقرير نظرة علي هذا المطعم المميز .

القائمة تتميز بأطباق جديدة اختارها الشيف جيمس برادبيري وأعدها بعناية لترضي كافة الأذواق والرغبات

إن كنت مع عشاق المذاق الشهي والمميز للكروسان، فأنت على موعد جديد للاستمتاع بتجربة شهية مع قائمة المأكولات الجديدة التي كشف عنها مؤخراً مطعم ومقهى «ذا كوفي كلوب». وتتضمن القائمة الجديدة ثلاثة أطباق فريدة، يشكل الكروسان الذهبي الطازج أبرزها، وتتضمن مذاقات شهية لعشاق اللحم، وأخرى لمحبي تناول الحلويات.

وتتيح القائمة الجديدة لعشاق المخبوزات خيار شهي يتمثل بوجبة الكروسان فريدة مع بيض البوشيه وجبن الفيتا والأفوكادو المهروسة. ويقدم هذا الطبق المميز مع سلطة الجرير والطماطم الكرزية الشهية. ولعشاق مذاق البيض الكلاسيكي مع اللحم المقدد، يمكن اختيار طبق الكروسان مع بيض البروشيه، واللحم البقري المقدد، وسلطة الجرجير المنكهة بصوص سريراتشا الهولندية. وللاستمتاع بمذاق شرق أوسطي فريد، يمكن اختيار الكروسان المحشو بجبن الحلوم الشهي، وقطع الافوكادو، واللحم المقدد، والجرجير، والمزينة بحبيبات الرمان والفستق الحلبي.

وللراغبين بجرعة إضافية من البروتين، يمكن التلذذ بالمذاق الفريد لطبق شريحة لحم ستيك التندرلوين التي تقدم مع البطاطا والبصل المشوي، والبيض المقلي، والمزينة بأوراق الجرجير وقطع الفلفل الحار. وللمزيد من المذاق الشهي، يمكن الاستمتاع بطبق الرافيولي بجبن الروكيتا الذي يقدم مع سبانخ سوتيه، وفطر بورتوبيلو، ومكسرات الصنوبر المقرمشة، وجبنة البارميزان وصلصة البيستو الشهية.

ولا يحلو ختام هذه التجربة الشهية إلا بتذوق وافل الشوكولا مع قطع براوني النوتيلا المميزة، وآيس كريم الفانيلا، والكريمة والمزينة بكمية من غزل البنات الشهي.

وبامتلاكه للعديد من الفروع في كل من دبي وأبوظبي، يوفر ذا كوفي كلوب مجموعة متنوعة وشهية من الأطباق المختلفة التي ترضي كافة الأذواق والأعمار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …