تعرف علي أفضل الفنادق في مدينة كيرنز باستراليا

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة كيرنز إحدى المدن الأقليمية الشمالية ، في ولاية كوينز لاند في استراليا، و قد تم تأسيس هذه المدينة في عام 1867 ، و كان أول واليا عليها هو وليم كيرنز ، و تمتاز هذه المدينة بأنها تضم عدد كبير من الأماكن السياحية الهامة ، كما أنها بالقرب من مدينة سيدني .

أجمل فندق مدينة كيرنز
فندق كيرنز شيريدان
و هو فندق من فئة الخمسة نجوم ، كما أنه يمتاز بعدد كبير من الخدمات المميزة للنزلاء ، و منها موقف سيارات مجاني ، و غرف و أماكن مخصصة لغير المدخنين ، و خدمات التوصيل من و إلى المطار ، فضلا عن توفير عدد كبير من المرافق المخصصة ، لذوى الاحتياجات الخاصة .

فندق كومفرت ان دسكفري كيرنز
الفندق من فئة الأربعة نجوم ، كما أنه يمتاز بقربه من العديد من الأماكن السياحية ، كما أنه يتميز بأفضل الخدمات الفندقية ، بالإضافة إلى مختلف أنواع الغرف ، و منها المجهز لذوي الاحتياجات الخاصة ، و كذلك خدمات الإنترنت و حمامات السباحة الخارجية ، مع الحرص على أحدث التجهيزات الخاصة بالغرف .

فندق Double Tree By Hilton Hotel Cairns
و هو من فئة الأربعة نجوم و هو الفندق الحائز على الأعلى تقييم ، من بين كافة فنادق المنطقة و من أهم مميزاته أنه يقع على مسافة قريبة جدا ، من وسط مدينة كيرنز كما أنه يتميز بإطلالة رائعة ، على ساحة كيرنز هذا بالإضافة إلى التسهيلات الرائعة التي يقدمها لرجال الأعمال ، من قاعات مؤتمرات و غيره .

فندق Pacific Hotel Cairns
و الفندق من فئة الأربعة نجوم و يمتاز بديكوره البسيط ، و أضوائه المميزة كما أنه بالقرب من البحر و يوفر خدمة استئجار سيارات ، و حمامات السباحة الخارجية كما أن فريق العمل بالفندق ، يتحدث العديد من اللغات و يوفر خدمات الاستقبال ، و الأرشاد السياحي .

فندق كيرنز كولونيال كلوب ريزورت
و هو من فئة الأربعة نجوم كما أنه من أقدم الفنادق ، هناك و لازال يحتفظ بديكوره القديم الرائع و يتميز الفندق ، أيضا بقربه من العديد من الأماكن السياحية ، فضلا عن احتوائه على منتجع صحي مميز و أجنحة رائعة مخصصة للعائلات ، و مطاعم على أعلى مستوى .

فندق كاسكيد جاردنز
الفندق من فئة الأربعة نجوم و من أهم مميزاته ، أنه يقع بالقرب من قلب المدينة و يمتاز الفندق بديكور رائع ، كما أنه يوفر عدد من الخدمات الرائعة و منها تسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة ، و غرف لغير المدخنين و مطابخ مصغرة بداخل الغرف و مواقف سيارات مجانية .

فندق هوليداي ان كيرنز هاربورسايد
و هو من فئة الأربعة نجوم كما أن الفندق يوفر عدد من التسهيلات للسائحين ، و منها توفير أتوبيسات خاصة لنقل السائحين و مزودة بمرشدين كما أنه يحتوي على مركز لياقة بدنية ، على أعلى مستوى و غرف للاجتماعات و عقد المؤتمرات ، كما أن الفندق يتيح خدمة تغيير العملات .

فندق كيرنز كوينزلاندر هوتيل اند ابارمنتس
و هو من فئة الأربعة نجوم و يمتاز الفندق بإتاحة فرصة التوصيل من و إلى المطار ، كما أنه يتيح تجهيزات الغرف على أعلى مستوى ، بالإضافة إلى مطعم رائع يعمل على تقديم أشهى الوجبات الاسترالية .

فندق هيريتدج كيرنز
و هو من فئة الأربعة نجوم و يمتاز الفندق باحتوائه على شقق فندقية ، مع تزويد هذه الشقق بكافة احتياجات النزلاء كما أنه يتميز بأماكن كثيرة مخصصة لغير المدخنين ، و غرف اجتماعات متميزة .

فندق مانترا إيسبالاند
و هو من فئة الأربعة نجوم و من أهم مميزات الفندق أنه يوفر إطلالة رائعة ، على المحيط بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية على أعلى مستوى ، و إتاحة غرف و أماكن كثيرة لغير المدخنين .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …